• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفاصيل كمين القسام الذي قضى على مجموعة كاملة فجر اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-20
1025
تفاصيل كمين القسام  الذي قضى على مجموعة كاملة فجر اليوم

 أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس تدمير قوة صهيونية راجلة ومحمولة تدميرًا كاملا شرق حي التفاح شمال شرق مدينة غزة عبر كمين محكم فجر اليوم الأحد. (20-7). 


وتحدت الكتائب في بيان نشرته فجر اليوم الأحد (20-7)أن يكشف جيش الاحتلال عن خسائره الحقيقية في الكمين المحكم.

وفي تفاصيل العملية, قالت الكتائب إن مجموعة من مجاهدي الكتائب تمكنوا من استدراج قوة صهيونية راجلة حاولت التقدم شرق حي التفاح على بعد 500 متر شرق مستشفى الوفاء إلى كمينٍ محكمٍ معدٍ مسبقاً.

وأضافت " فبعد أن تقدمت هذه القوة ترك مجاهدونا الدبابات لتدخل حقل ألغام مكون من عدة عبوات برميلية، وبعد أن تبعتها ناقلتا جند إلى داخل الكمين فجر مجاهدونا حقل الألغام بالقوة ما أدى إلى تدميرها بالكامل، ثم تقدم المجاهدون صوب ناقلات الجند وفتحوا أبوابها وأجهزوا على جميع من فيهما وعددهم 14 جندياً صهيونيا".

ويتعرض قطاع غزة لعدوان صهيوني واسع وذلك بشن مئات الغارات من البر والبحر والجو أسفرت عن استشهاد 344 مواطنًا وإصابة 2600آخرين, وتدمير المئات من المنازل فوق رؤوس ساكنيها.

وفي ضربة جديدة صادمة ومذهلة لجيش الاحتلال الصهيوني الهزيل، تمكنت كتائب القسام أمس السبت وفي أكثر من عملية، من قتل 15 ضابطًا وجنديًا صهيونيًا.

وضرب القسام في عملياته المنظومة الأمنية الصهيونية والعسكرية، رغم تحليق الطيران الصهيوني بجميع أنواعه وتمركز آليات الاحتلال على حدود قطاع غزة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.