• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو.. داعية: الصلاة بالملابس الداخلية غير مقبولة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-20
1582
بالفيديو.. داعية: الصلاة بالملابس الداخلية غير مقبولة

  قال الداعيه الدكتور محمد عبدالعزيز أبو النجا، عضو الهيئة الشرعية بالبحرين، إن الصلاة بالملابس الداخلية ''غير مقبولة''، مضيفا: ''ناس بتسألني هل يجوز الصلاة بالفانلة والشورت؟!، يا ناس انتوا كده مش هتخشعوا في الصلاة''.
 
وأضاف ''أبو النجا'' في حوار مع برنامج ''باختصار'' على قناة ''المحور''، السبت، ''ثمرة العبادة السلوك، وتجد عند المسلمين شيء غريب تجد البعض يهتم بالنظافة ويترك العبادات، وآخرين يهتموا بالعبادات ويهملوا النظافة، ونسوا حديث الرسول –عليه الصلاة والسلام- إن الله جميل يحب الجمال''.
 
وأوضح ''أبو النجا'': لدينا خلل في تطبيق النصوص القرآنية، وفهم مغلوط للدين، ويبرز ذلك في آيات النظافة وحرص الإسلام على تنظيف ملابسنا وأجسادنا وكذلك الأخلاق''.
 
وأكد أنه ''يشعر بالحسرة، والغربة عند قراءة النصوص القرأنية أو الأحاديث النبوية وينظر للواقع، وعدم التطبيق العملي للدين''.
 
وطالب ''أبو النجا'' الدولة بالتحرك، وأن تتحمل وسائل الإعلام مسؤولياتها وترشد المواطنين للأخلاق القويمة والاهتمام بالنظافة''.
 
واختتم: ''الشباب ضايع، ولازم يبقى فيه شغل ليل ونهار من أجهزة الدولة سواء وزارة الأوقاف أو وزارة الشباب، لتعليم أولادنا حقيقة الأخلاق''، كما شدد على دور الأسرة في تنشئة الأبناء وتعليمهم النظافة''.



 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

دقامسه21-07-2014

اذا الاهل اوسخ من اولادهم فمن يعلم من ؟الاستاذ بالمدرسه كذلك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.