• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فرص عمل في سلطنة عُمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-21
963
فرص عمل في سلطنة عُمان

 أعلنت وزراة العمل عن توفر 19 فرصة عمل في مجال التدريب التقني والإداري في احد المعاهد التدريبية في سلطنة عمان. 

 
ومن بين الوظائف التدريبية الشاغرة مشرف تدريب بخبرة 5 سنوات من حملة البكالوريوس، مدربي قيادة وتشغيل معدات إنشائية بخبرة 3 سنوات شريطة الحصول على شهادة إعداد مدربين، مدربي قيادة للحافلات وسيارات الشحن قاطرة ومقطورة بخبرة 5 سنوات شريطة حصولهم على شهادة إعداد مدربين.
 
كما يتوفر لدى نفس الجهة شواغر في عدة مجالات تدريبية للذكور منها مدربي صيانة معدات صناعية، ومدربي مضخات وضواغط ، ومدربي تمديدات كهربائية وتحكم من حملة الدبلوم وبخبرة 3 سنوات لهذه الفرص.
 
بالإضافة إلى توفر عدد من الفرص في مجال تدريب ميكانيك سيارات متوسطة وثقيلة، ومدربي لحام أنابيب من حملة الدبلوم وبخبرة 3 سنوات في كلا المجالين.
 
وتهيب الوزارة بمن لديه القدرة والكفاءة ضرورة المسارعة في تقديم السيرة الذاتية معززة بالخبرات التدريبية علماً أن الرواتب يتم تحديدها بعد الاطلاع على الخبرات المرفقة وبعد إجراء المقابلة الأولية.
 
يذكر أن من يقع عليه الاختيار سيتمتع بالعديد من الامتيازات منها تذاكر سفر وتأمين صحي وتوفير سكن عائلي.
 
وللتسهيل على الباحثين الأردنيين عن العمل يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني alqaisi72@gmail.com كما ويتاح للباحثين زيارة الموقع الوطني للتشغيل الالكتروني على WWW.NEES.JO.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.