• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القائد الاعلى في مقدمة مستقبلي جثامين الشهداء الخمسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-14
1166
القائد الاعلى في مقدمة مستقبلي جثامين الشهداء الخمسة

قالت مصادر ان جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني سيكون في مقدمة مستقبلي جثامين الشهداء الاردنيين الخمسة الذين قضوا اثناء تأديتهم الواجب في قوات حفظ السلام في هايتي. وستصل جثامين الشهداء بين الساعة الثانية عشرة والواحدة ظهر اليوم الاربعاء.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة والديوان الملكي الهاشمي والجهات المعنية استكملت الاستعدادات لاستقبال جثامين الشهداء الذين نقلوا من هايتي على متن احدى طائرات ايرباص الى نيويورك فعمان .
وسيتم تشييع جثامين الشهداء الخمسة في مساقط رؤوسهم انطلاقا من مطار الملكة علياء الدولي حيث قامت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية باتخاذ كافة الترتيبات والتجهيزات لنقل جثامين الشهداء الى مثواهم الاخير على عربات نقل عسكرية .
وكانت الجهات المختصة في هاييتي وقوات الامم المتحدة والوفد العسكري الاردني الذي تواجد هناك وضباط وضباط صف قوات حفظ السلام في هاييتي اشرفوا اشرافا تاما على تجهيز جثامين الشهداء الابرار الخمسة ولفها بالعلم الاردني .
كما ابلغت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية عن طريق مديرية التوجيه المعنوي ذوي الشهداء ليكونوا متواجدين في مطار الملكة علياء لاستقبال جثامين ابنائهم الشهداء الابطال. منبر ارأي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.