• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقابة المهندسين...(غزة..معا ننصرها)...حملة لجمع التبرعات لصالح غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-22
971
نقابة المهندسين...(غزة..معا ننصرها)...حملة لجمع التبرعات لصالح غزة

 
بدأت صباح اليوم حملة جمع التبرعات لصالح قطاع غزة (غزة..معا ننصرها) التي جرت بالتعاون بين نقابة المهندسين وجمعية العروة الوثقى على اثير اذاعة حياة اف ام.

واعلن نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات خلال اطلاق الحملة التي بدأت عند الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الواحدة ليلا عن تبرع النقابة بعشرة الاف دينار لصالح الحملة التي تهدف الى التخفيف من آثار العدوان الصهيوني الذي يتعرض له قطاع غزة.

وقال ان النقابة ومنذ العدوان الاول على قطاع غزة تقوم بحملات لصالح اغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع وترميم المنازل التي تعرضت للقصف والمساهمة في بناء مساكن لمن هدمت منازلهم بالاضافة الى مواصلة بناء مستشفى الاطفال والتوليد في دير البلح من خلال اللجنة العليا لاعمار غزة.

واضاف ان النقابة الى جانب النقابات المهنية تقوم بحملات لجمع التبرعات النقدية والعينية وتسعى لايصالها الى القطاع بالسرعة الممكنة، وخاصة الادوية والمستلزمات الطبية.

ورافق الحملة استقبال التبرعات العينية من خلال مجمع النقابات المهنية واذاعة حياة اف ام ومقر جمعية العروة الوثقى، ومن خلال ارقام حسابات في البنك الاسلامي الاردني فرع عمان رقم (32197) او البنك العربي الاسلامي فرع الجاردنز رقم (29000).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ربحي القيسي22-07-2014

اللهم انصر المجاهدين في غزه، اللهم الهم اهل غزه الصبر والسلوان اللهم دمر اليهود الغاصبين ومن يدعمهم يا رب العالمين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.