• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف 4 موظفين ،ووصفات طبية مزورة، ونقص 40 ألف دينار في صندوق التأمين الصحي التابع لنقابة المحامين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-22
1063
توقيف 4 موظفين ،ووصفات طبية مزورة، ونقص 40 ألف دينار في صندوق التأمين الصحي التابع لنقابة المحامين

  أكد نقيب المحامين الأردنيين سمير خرفان، المعلومات التي حصلت عليها "عمون"، عن اكتشاف لجنة التحقيق بملف صندوق التأمين الصحي في النقابة لوجود نواقص تقدر بـ 40 ألف دينار، ضمن التحقيقات الأولية.

المعلومات التي أوردها أعضاء من مجلس النقابة تحدثت عن توقيف 4 موظفين في النقابة حتى الآن بهذه القضية، "اذ تبين وجود وصفات مزورة لأصحاب الأمراض المزمنة".

وقالوا ان ان مجلس النقابة انقسم ما بين مؤيد ومعارض لعرض القضية على النائب العام وهيئة مكافحة الفساد الا ان "الغلبة كانت للنقيب وانصاره وبحسب النظام الداخلي للنقابة يعتبر النقيب هو رئيس الصندوق والمسؤول الفعلي عن موجوداته، مشيرين الى ان المحامي يحيى ابو عبود هو رئيس الصندوق".

ورجح أعضاء في المجلس ان تصل قيمة المبالغ المختلسة لـ ربع مليون دينار، حيث ان التحقيق الأولي كشف 40 ألفا، وعند استكماله سيلامس الحد المذكور أولا، الأمر الذي نفاه خرفان >

خرفان أكد عزم النقابة السير باجراءات النحقيق، مستهجنا وصول هذه المعلومات للاعلام؛ "ليس لشيء وإنما لغايات استكمال التحقيق"، على حد قوله.

ولفت خرفان الى ان القضية ستحال الى هيئة مكافحة الفساد، حال انتهاء التحقيق الداخلي بها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.