السعود : كل لحظة يستشهد واحد وتلفزيونا بعلم "البيتزا"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-23
901
السعود : كل لحظة يستشهد واحد وتلفزيونا بعلم

  أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيي السعود أن هنالك تقصيرا واضحا من قبل الحكومة والإعلام الرسمي الحكومي تجاه موقفها حيال ما يجري من أحداث مؤسفة في قطاع غزة ، وقال ' لا أعلم لماذا هذا التغيب الرسمي عن ما يجري في غزة ، من أحداث' .
وبين ان الإعلام الخاص له دور كبير في تغطية الأحداث على قدم وساق ، بعكس الإعلام الرسمي والحكومي ، الذي ينطبق عليه المثل القائل ' الابن يضرب والأب يداوي ' ، لافتا إلى أن الشعب الأردني تربطه علاقة قوية بالشعب الفلسطيني وحري متابعة قضاياهم والوقوف بجانبهم، حيث العلاقة الاستراتيجية وعلاقة الأخوة.
وأعرب السعود عن أسفه حيال هؤلاء الذين كانوا يتابعون مباريات المونديال ، ويهتفون باسم الدول الغربية ، إلا أنهم تغيبوا عن المشاهد الدامية وما يجري على أرض غزة وقال 'رأيت أن المباريات عند الكثيرين تهمهم أكثر من غزة ، وهذا أمر مؤسف للغاية'.
وزاد ' في غزة كل لحظة بستشد واحد  ، وبتشوف مذيعة في تلفزيونا بتعلم الناس ع الأكل والبيتزا' .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.