• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخميس " 2 ": القسام تؤكد مقتل 4 جنود صهاينة وتواصل قصف المطارات الاسرائيلية و"الكابينيت " يفضل وقف الحرب - تحديث

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-24
798
الخميس

 

واصلت المقاومة الفلسطينية اطلاق الصواريخ من قطاع غزة صوب المدن والمستوطنات الاسرائيلية, فقد أعلنت كتائب القسام مساء الخميس عن قصف زكيم بـ 4 صواريخ من طراز107, واستهداف بئر السبع بصاروخين غراد , فيما أطلقت القسام 3 صواريخ غراد على مطار ' هاتزور ' العسكري .

في وقت لاحق أعلنت كتائب القسام استهداف قوة اسرائيلية خاصة ظهر الخميس تحصنت في أحد المنازل في منطقة البورة شمال بيت حانون بقذيفة RPG , وقنص جنديين اسرائيليين في نفس المنطقة . 

وقالت كتائب القسام أنها تمكنت من قتل 4 جنود صهاينة واصابة اخرين اثر كمين محكم شنته على تجمعات عسكرية بحي الشجاعية صباح اليوم . 

وعلى الجانب الاسرائيلي أفادت مصادر عبرية اليوم الخميس أن ' الكابينيت ' والقيادة العسكرية يفضلون وقف الحرب في أسرع وقت ممكن بعد الخسائر التي تكبدها جيش الاحتلال منذ بداية العدوان على قطاع غزة , وأكدت المصادر أن الحلول الاسرائيلية المتبقية ستكون فاشلة مثل سابقتها فلم يعد في جعبة القيادة العسكرية الاسرائيلية اي جديد بحسب تعبيرهم .

الخبر مفتوح ....

 

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.