• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رائد صلاح لنصر الله : "لن يحرر فلسطين من يشتم فاتحها"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-26
1296
رائد صلاح لنصر الله :

 - نقل تلفزيون القدس عن بعض الحاضرين في المسجد الأقصى ان الشيخ رائد صلاح رد على امين عام حزب الله حسن نصرالله متوجّها بالقول له: "لن يحرر فلسطين من يشتم فاتحها عمر بن الخطاب رضي الله عنه", وذلك بحسب رواية الشهود.

وقد أكدت صفحة الشيخ الفلسطيني هذا الكلام على الفيسبوك ليكون بذلك أول رد من المسجد الأقصى على كلام نصر الله.

في سياق متصل، قام وفد الحركة الاسلامية بعد ظهر السبت بتعزية عائلة أبو جامع في رهط على فقدانهم أقربائهم في مجزرة أبو جامع بغزة مؤخرا، حيث وصل عدد شهداء العائلة وحدها 34 شهيدا.

وقد ترأس الوفد الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني، والشيخ اسامه العقبي والشيخ علي أبو قرن والشيخ اسماعيل ابو مرصه والشيخ عدلي الكردي والمحامي خالد الزبارقة ولفيف من أبناء الحركة الاسلامية.

وألقى الشيخ رائد صلاح موعظة دينيه تحدث بها عن الشهداء وعن قصة حفيد الشهيد أحمد ياسين الذي وجدت جثته كما هي عندما جاءوا ان يدفنوه في غزة. 

وتطرق الشيخ أيضا الى أجر الشهداء وعن زوال الاحتلال عندما قال: "إن ازدياد عدد الشهداء يدل والله اعلم على زوال الاحتلال الصهيوني وما هو الا قريب".

وأوصى الشيخ أهالي النقب والحضور بضرورة الحفاظ على المسجد الاقصى وشد الرحال اليه في كل حين وقال بأن المسجد الاقصى أمانة في أعناقنا جميعاً. 

واختتم الشيخ الموعظة بدعاء لموتى المسلمين وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء .(رصد+ معا)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.