• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مرسي يرسل رسالة من داخل سجنه وقعها باسم "رئيس جمهورية مصر العربية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-28
905
مرسي يرسل رسالة من داخل سجنه وقعها باسم

  قدم الرئيس المصري المعزول "محمد مرسي" اليوم الاثنين تهنئة لمصر والأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك من داخل سجنه في رسالة وقعها باسم "رئيس جمهورية مصر العربية".

جاء ذلك في رسالة نشرتها صفحة مرسي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واعتبر مرسي في التهنئة التي لم يوضح كيفية إرساله لها ونشرها على صفحته، أن "الأعياد في تاريخ الأمم استراحات والتقاط للأنفاس لمواصلة النضال"، مضيفا "كل عام وأنتم بخير، أعاد الله عليكم فطركم وصيامكم وقيامكم وثورتكم بالخير والنصر".

ومضى مرسي في قوله "لا يفوتني مع تهنئتكم بالعيد، أن أحييكم على استمرار ثورتكم وأن أعلن للعالم كله أن بوصلتنا مضبوطة على دعم فلسطين ضد المحتل الغاصب وأننا مع كل مقاومة ضد أي محتل"، أضاف أن: "بلاءات الأمة هي مخاض عزها وريادتها.. فكل التحية للمقاومين وللثائرين الواثقين بربهم وذوي البأس في الحق".

وتعد هذه الرسالة الثانية التي تنشرها صفحة مرسي الرسمية، بعد رسالته الأولى التي تم تسريبها من محبسه مطلع الشهر الماضي، وقال فيها "أصبت وأخطأت، ولكني لم أخن فيكم أمانتي ولن أفعل".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الكرك28-07-2014

سيظهر الحق مهما غاب ويدفن الباطل مع اصحابه في مقابر التاريخ
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.