• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اشتباكات مسلحة واغلاق طرق في سموع اثر مقتل سيدة أول ايام عيد الفطر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-31
859
اشتباكات مسلحة واغلاق طرق في سموع اثر مقتل سيدة أول ايام عيد الفطر

  اندلعت اشتباكات مسلحة ليل الخميس الجمعة  ببلدة سموع بلواء الكورة بمحافظة اربد بين مجموعتين على اثر مقتل سيدة أول ايام عيد الفطر المبارك.
 
وقال شاهد عيان ،أن مجموعة من أهالي المغدورة قاموا بإغلاق الطريق الرئيسي المؤدي  الى بلدة سموع وتم اطلاق العيارات النارية بشكل عشوائي ما تسبب بحالة رعب لدى السكان واصفاً الوضع على حد قوله " مولعه " وسط تواجد كثيف للاجهزة الامنية.
  
ويطالب اهل المغدورة بمعرفة دوافع القتل وإعدام القاتل.
  
وكانت  سيدة ثلاثينية قتلت على يد زوجها مساء الاثنين اول ايام عيد الفطر المبارك ، وقام الزوج بتسليم نفسه للاجهزة الامنية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردني01-08-2014

السوال هنا لماذا كل مظاهر العنف واغلاق الشوارع واطلاق النار على ماذا ايها المحتلرمين انا اعتقد جازما ان كل هذه المظاهر ليست حزنا على القتيلة لا والله انما هي زعرانه وقلت حياء فهي فرصة لاستخدام السلاح وتقيد اعمي ؤلبعض الافلام والمسلاسلات التركية وليس زعل على المغدورة فهنال قانون في البلد ياخذ حقه وهنال دولة ويجب احترامه اما هذه التصرفات الغثير خضارية والتي هي ؤمن افعال الزعران وليس غير ذلك هل اغلاق الطرق وحرق المنالزل واطلاق النار سوف يعيد المغدوره لا والله فهي اذا كما ذكرت سابقا زعرانه وفرصة لعرض العضلات في ظل تراجع هيبة الدولة في فرض القانون
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.