• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

7 آلاف مقدم عقد مزيان وسيموكوندا يطالب بمستحقاته ولاعبو الحسين يعتذرون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-14
1575
7 آلاف مقدم عقد مزيان وسيموكوندا يطالب بمستحقاته ولاعبو الحسين يعتذرون

قالت مصادر ان مدرب فريق الوحدات لكرة القدم التونسي عمر مزيان، سيحصل على مقدم عقد مقداره 7 آلاف دولار، وراتب شهري مقداره 4 آلاف دولار، اضافة الى تأمين السكن والمواصلات.

 وسيتولى مزيان، بحسب العقد، الاشراف على تدريبات الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي (8 اشهر).
 
سيموكوندا يهدد
 
هدد المحترف الزامبي في صفوف فريق الفيصلي لكرة القدم زكريا سيموكوندا بطلب فسخ العقد، في حال لم يتم منحه مستحقاته المالية المتأخرة، والتي ينص عليها العقد المبرم بين الطرفين.
 
وبحسب مصدر موثوق في النادي، فإن سيموكوندا طلب من الادارة، محاولة صرف مستحقاته بأسرع وقت، خصوصا وأنه يعاني حاليا من ضائقة مالية.
 
ويواظب سيموكوندا على التدريبات بشكل يومي، بانتظار الرد، لا سيما وأن الادارة بدأت مساعيها الجادة للخروج من الازمة المالية، ومحاولة منح اللاعبين والجهاز الفني المستحقات بأسرع وقت.
 
الجوهري يلتقي مسؤولي المدن الرياضية
 
التقى مستشار سمو رئيس اتحاد كرة القدم الخبير محمود الجوهري أمس في مقر الاتحاد، مسؤولي المدن الرياضية في المملكة، وذلك لمناقشة جاهزية الملاعب للاستحقاقات المقبلة، والتدريبات التي تستضيفها تلك الملاعب.
 
وأشاد الجوهري بتعاون تلك المدن الرياضية، متمنيا لهم التوفيق في استضافة زحمة النشاطات المقبلة.
 
.. ويلتقي منتخب الشباب
 
كما التقى الجوهري امس منتخب الشباب خلال حفل عشاء أقيم للاعبين المغادرين فجر اليوم الى الامارات، للمشاركة في البطولة الودية الدولية التي تقام هناك بمشاركة الاردن ولبنان والسعودية والامارات، قبل السفر الى نيبال للمشاركة في التصفيات الآسيوية.
 
وطالب الجوهري اللاعبين بضرورة بذل أقصى الجهود لتمثيل الوطن بشكل مشرف، وعكس صورة حضارية عن الكرة الاردنية.
 
 
بدوره، أثنى المدرب المصري للمنتخب محمد عبدالعظيم على جهود الجوهري، مؤكدا ثقته بقدرة اللاعبين على الظهور بشكل متميز في المنافسات.
 
عودة لاعبي الحسين
 
عاد لاعبو فريق الحسين اربد انس الزبون ومحمد شطناوي وسمير قازان ومحمد علاونة وأحمد البطاينة وأحمد ابو غيداء للانتظام في التدريبات بعد اعتذارهم للجهاز الفني والاداري، على خلفية انسحابهم من تدريب يوم الاحد الماضي، احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.
 
وعاد اللاعبون للتمارين بعد الجهود التي بذلها رئيس النادي د. احمد البطاينة وإداري الفريق عماد حتاملة.
 
إلى ذلك، عاد اللاعب حازم الصقر للانتظام بالتدريبات، بعد ان قرر النادي رفع العقوبة عنه، على خلفية انتقاده لتبديله في احدى مباريات الفريق.
 
نجوم سابقون يشاركون بماراثون عمان
 
يشارك في ماراثون عمان الدولي الذي يقام يوم السبت المقبل، عدد من اللاعبين السابقين بكرة القدم، حيث جاء اختيارهم لممارستهم رياضة الماراثون بعد الاعتزال.
 
ويبرز من هؤلاء لاعب فريق القادسية السابق ربحي رمضان الذي سيشارك في سباق 42 كم، اضافة الى اللاعبين رياض بنات وصلاح النجار اللذين سيشاركان في سباق 42 كم ايضا، فيما يشارك في سباق 10 كم كل من عبدالرحيم العمري وأحمد الغزاوي ويزن العواملة.
 
وأكد ربحي رمضان في تصريح لـ"الغد" أن الفريق يواصل تدريباته اليومية بحثا عن انجاز جديد، لا سيما وأن امين عمان الكبرى م. عمر المعاني يولي المشاركين أهمية كبيرة، ويحرص على متابعة أمورهم وحثهم على التفوق.
 
كواليس النجوم
 
* رغم عدم رضا ادارة الجزيرة عن نتائج فريقها الكروي، الا انها قررت صرف الدفعة الثانية من مقدمات عقود اللاعبين خلال اليومين المقبلين، لتضع الكرة في ملعب نجوم الفريق املا في تحسين النتائج.. الى ذلك، تفكر إدارة النادي في اعادة النظر بعقوبة اشرف شتات ومحمد الباشا في حال قدم الفريق عرضا يتوج بالفوز امام البقعة في المباراة المقبلة بالدوري.
 
* تبذل ادارة فريق نادي اليرموك جهودا كبيرة لتأمين صرف رواتب اللاعبين خلال الساعات المقبلة، لتحفيز اللاعبين قبل مباراتهم امام فريق كفرسوم بالدوري الممتاز. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.