• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

76 شهيدا في غزة منذ فجر اليوم وقائمة الشرف ترتفع الى 1404 شهيدا...صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-31
787
76 شهيدا في غزة منذ فجر اليوم وقائمة الشرف ترتفع الى 1404 شهيدا...صور

 ارتفعت حصيلة شهداء العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى 32 شهيدا وأصابة العشرات في تجدد القصف الإسرائيلي على مناطق مختلفة بالقطاع، لتصبح الحصيلة للشهداء والجرحى منذ بدء العدوان 1404 شهيدا و8220 جريح.

واكدت مصادر طبية استشهاد اربعة مواطنين في استهداف اسرائيلي جديد على دير البلح

وأضافت أن المواطنين محمد رأفت نعيم، وحسام رأفت نعيم استشهدا واصيب 20 اخرين في غارة على سيارة بميدان فلسطين وسط غزة.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد اربعة مواطنين في غارتين على دير البلح والنصيرات وسط القطاع.

وقالت مصادر محلية إن غارة جوية استهدفت سيارة في دير البلح وسط القطاع اسفر عنها اربعة شهداء إبراهيم عبدالكريم اللوح 29 عاما، خالد نصر اللوح 46 عاما، امال عبدالكريم المصري 48 عاما، إلهام يحيى اللوح 27 عاما.

كما اغار الطيران على مجموعة من المواطنين غرب النصيرات اسفرت الغارة عن استشهاد محمد عمار شرف.

وأضافت الوزارة أن كمال اللوح 32 عاما استشهد واصيب اخرين في قصف مدفعي على دير البلح. مؤكدة ارتفاع حصيلة شهداء الغارة الاسرائيلية على سيارة في حي الشجاعية الى اثنين وهما حمزة الحداد وابراهيم الحداد.

واكدت الوزارة استشهاد المواطنة محظية سليمان عمر أبو لولي 58 سنة في خانيونس، كما استشهد الصحفي بمؤسسة الرسالة محمد ضاهر متأثرا بجراح أصيب بها خلال قصف منزله في الشجاعية الأسبوع الماضي.

وأعلن اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة استشهاد المواطنين عبد الله ابو شباب 20 عاما، علاء علوة 22 عاما متأثرين بجروح كانا اصيبا بها جراء العدوان على غزة.

واستشهد ستة مواطنين وأصيب عشرة على الأقل في قصف استهدف تجمعا للمواطنين قرب مسجد التوبة في قرية عبسان شرق خانيونس وهم مجدي محمد احمد فسيفس 34 عاما، هاني عبد الله ابو مصطفى 44 عاما، ناجي عبد الله ابو مصطفي 31 عاما، حنان يوسف ابو طعيمة، ماهر النجار، محمود فؤاد النجار.

وأفادت مصادر بغزة أن طائرات الاحتلال استهدفت دراجة نارية شرق رفح مما أدى إلى استشهاد الشاب فضل نادر المغاري (27 عاما).

كما استهدفت الطائرات الإسرائيلية منزلا لعائلة بركة في دير البلح ما أدى إلى استشهاد المواطنين سليمان بركة 31 سنة وعارف بركة 58 سنة وهما شقيقان استشهدا بفاصل زمني ساعة واحدة ونقل جثمانيهما إلى مستشفى شهداء الأقصى.

وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة دمر الجيش الإسرائيلي منزلا لعائلة أبو هلال ما أدى لاستشهاد المواطنة مها أبو هلال وإصابة زوجها وثلاثة من أبنائها وصفت جراحهم بالخطيرة.

وفي خانيونس استشهد مواطن وأصيب أربعة آخرون في قصف دراجة نارية في منطقة معن جنوب المدينة.

وأشارت المصادر إلى استشهاد المواطن فارس محمد صيام من سكان رفح متأثرا بجراحه داخل احد المشافي المصرية ما يرفع عدد شهداء عائلة صيام إلى 12 مواطنا نتيجة قصف منزلهم الأسبوع الماضي في رفح.

وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت فجر اليوم الخميس، استشهاد براء يوسف ابراهيم (19 عاما)، نجل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية متأثرا بجراح أصيب بها يوم امس بقصف اسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كما اعلنت المصادر استشهاد المواطن احمد اللوح 22 عاما متأثر بجراحه في مستشفى شهداء الاقصى.

واصيب نحو 15 مواطنا في قصف منزل عائلة الحمود في بيت لاهيا شمال قطاع غزة فجر اليوم.

واعادت الطائرات قصف مبني فضائية الاقصى بمدينة غزة للمرة الثانية خلال يومين ودمرت منزل لعائلة صبرة وسط مدينة غزة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.