• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو.. شاهد أغرب فرصة ضائعة في تاريخ كرة القدم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-05
1832
بالفيديو.. شاهد أغرب فرصة ضائعة في تاريخ كرة القدم

 : شهدت مباراة "ديوشغيوري" المجري وضيفه "كراسنودار" الروسي في ذهاب الدور التمهيدي الثالث لمسابقة الدوري الأوروبي، واحدة من أكثر اللقطات غرابة وطرافة في عالم الساحرة المستديرة؛ حين فشل مهاجم الفريق الروسي فلاديمير بيستروف في استغلال الخطأ الفادح لحارس الفريق المضيف؛ مضيعاً فرصة محققة وسهلة للتسجيل.

تَمَثلت اللقطة الطريفة حينما قام حارس الفريق المجري بمراوغة أحد المهاجمين بطريقة رائعة، قبل أن يحاول المرور من المهاجم بيستروف؛ لكنه تَعَثّر بالكرة، وفَقَدَ السيطرة على نفسه؛ لتصل الكرة إلى المهاجم الروسي الذي وجد نفسه أمام الشباك الخالية؛ لكنه أهدر الكرة وهو على بُعد أمتار قليلة من المرمى بصورة لا يمكن تخيلها؛ حارماً فريقه من تعزيز النتيجة.

ووصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية تلك الفرصة، بأنها الأغرب في تاريخ البطولات الأوروبية؛ بل وفي تاريخ كرة القدم؛ علماً بأنها لم تمنع الفريق الروسي من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، ويصبح قاب قوسين أو أدنى من بلوغ الدور الحاسم المؤهل إلى مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.