افيخاي يرقص مع المتحدث باسم الجيش المصري (صورة)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-05
1278
افيخاي يرقص مع المتحدث باسم الجيش المصري (صورة)

 شر الإعلامي الأردني جمال ريان، صورة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال إنها للناطق الإعلامي باسم الجيش الإسرائيلي "افيخاي ادرعي" وهو "يرقص" مع المتحدث السابق باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد أحمد محمد علي.

وكتب ريان معلقاً على الصورة: "أفيخاي أدرعي في رقصة حميمية مع نوال المتحدث الرسمي بإسم حكم العسكر لا يبدو أنها فوتوشوب,لان الصورة غير مستهجنة اصلاً عند العسكر!"

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطنة07-08-2014

مع احترامي لمصر ومكانتها والمصريين، هذا الشخص المتحدث باسم الجيش المصري يريد أن يطبق المثل القائل "أن مصر ترابها ذهب ونسائها لعب ورجالها جلب ومع من غلب"
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطنة07-08-2014

مع احترامي لمصر ومكانتها والمصريين، هذا الشخص المتحدث باسم الجيش المصري يريد أن يطبق المثل القائل "أن مصر ترابها ذهب ونسائها لعب ورجالها جلب ومع من غلب"
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.