• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"متعاط" يطعن مراسلا في بلدية الطفيلة.. والمهايرة: ليست لي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-05
805

 - أقدم طالب للعمل في بلدية الطفيلة مساء أمس الاثنين على طعن مراسل في عضده الأيمن، بعد رفض رئيس البلدية عبدالرحمن المهايرة توظيفه.

وقال المهايرة ردا على استفسارات من الموظف جاء عقب الاجتماع المسائي لأعضاء المجلس البلدي، وقام بوضع خنجر كان يحمله على رقبته مهددا بالانتحار اذا لم يوظف، "ما دعاني للرد اذبح حالك ما في وظيفة".

وأوضح المهايرة اته جعل الاجتماع بالفترة المسائية ليكون بعيدا عن أزمة المراجعين، لافتا الى ان الفاعل متعاط للعرق والمخدرات، وصاحب سوابق، كما ان له 3 أخوة على رأس عملهم في البلدية.

وذكر ان البعض يعتقد ان البلديات ما زالت كوزارة التنمية الاجتماعية توزع الرواتب، بيد أن الوضع اختلف، ولن يتم تشغيل أحد الا بالطريقة التي أقرتها الحكومة.

وطالب المهايرة الأمن العام بالقاء القبض على الفاعل، مؤكدا انه ليس هو المستهدف بالطعن؛ حيث ان الفاعل وبعد سحبه من قبل بعض الخارجين من الاجتماع والموجودين في البلدية قام وأثناء "تفلته" بطعن المراسل. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.