• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بيان هام لـ كتائب القسام .. المعركة مستمرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-05
1151
بيان هام لـ كتائب القسام ..  المعركة مستمرة

 أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية "حماس"، أن فصول المعركة مستمرة، ولن تنتهي حتى يذعن العدو لكافة حقوق شعبنا ومطالبه العادلة.

وقالت الكتائب في بلاغه العسكري عبر موقعها الالكتروني: "إننا نتعامل مع المرحلة الحالية كمرحلة مؤقتة، وسلوك العدو هو الذي يحدد سير المعركة ومآلاتها، وتوجهاتنا في الأيام القادمة مرهونة بتحقيق تطلعات شعبنا التي لا مجال لتجاوزها".

وأوضحت أن مجاهديها لا زالوا في حالة استنفار واستعداد وترقب، وهم على أهبة الاستعداد للقيام بدورهم بحسب ما تقرره قيادة المقاومة لمصلحة شعبنا المرابط.

وشددت أنها "قادرة بعون الله على مواصلة الطريق بكفاءة وإرادة واقتدار حتى يأذن الله لنا ولشعبنا بالفرج والنصر".

وأشارت الى أن "معركة شعبنا مستمرة حتى نيل حقوقه المشروعة ومطالبه العادلة".

وتابعت قائلة: "لقد بدأ شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة معركة (العصف المأكول) رداً على عدوانٍ صهيوني أراد كسر إرادته وتصفية مقاومته، فهبّت كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية للقيام بواجبها المقدّس في الردّ على العدوان الغاشم، وتوحّد خلفها شعبٌ عظيم معطاء تواق للحرية والكرامة، وخاض شعبنا ومقاومته هذه المعركة صفاً واحداً، والتحم الكلّ الفلسطيني خلف مطالب عادلة وحقوق مشروعة". 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

زوز07-08-2014

لحد الان لم يتجرأ اي زعيم عربي على قول كلمة حق لليهود فكما قال النتن انه اخذ مباركه عربيه لضرب غزه فعشان هيك الصمت العربي كان واضح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

نصر07-08-2014

الله ينصر حماس ويسلمهم من الامة الظالمة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

خالد05-08-2014

الله معكم. إستمروا. واحذروا نفاق مصر والمصريين فهم سبب بلاء الفلسطينيين منذ عبد الناصر مرورا بالسادات ومبارك ومرسي وأخيرا بينيامين سيسي نتنياهو. كما لا تثقو باي عربي خليجي وغيره وخاصة الإمارات العبرية المتحدة. الأفضل الوثوق بالشعوب الغربية التي تشعر معكم أكثر من الشعوب العربية " المسلمه" الميتة.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.