• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استشهاد مواطن أردني على يد الاحتلال الإسرائيلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-06
836
استشهاد مواطن أردني على يد الاحتلال الإسرائيلي

 :استشهد مواطن أردني يدعى وائل سليم مصطفى (39 عاما) في سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد اعتقاله أثناء تواجده بطريقة غير شرعية في مناطق الـ48 خلال تواجده في مناطق شهدت مظاهرات تضامنية مع غزة، وفق ما أبلغ 'الغد' شقيقه.والشهيد كان يعمل في تل أبيب منذ عام ونصف.

وقال قتيبة شقيق الشهيد، إنه تم اعتقال وائل منذ أكثر من أربعة أيام في مناطق الـ48 واستشهد في نفس اليوم إثر تعرضة لتعذيب مبرح خلال التحقيق، والذي بدا واضحا على آثار جته الموجودة حاليا في مستشفى البشير في عمان.

وأضاف أن عائلته استقبلت الخبر بعد 3 أيام من استشهاد وائل والذي وصلت جثته إلى عمان الثلاثاء بتسهيلات أصدرها السفير الأردني في تل أبيب وليد عبيدات عبر جسر الملك حسين.

وبين قتيبة أن السفير أبدى اهتماما واضحا بقضية أخيه وطالب بإعادة تشريح الجثة لا سيما أنها جاءت مشرحة ولم ترفق مع الجثة أي تقارير طبية تتحدث عن ملابسات الحادثة.

وقال إن إسرائيل أخفت الأسباب الحقيقية للوفاة، وادعت أنه توفي إثر تعرضه للسقوط خلال التحقيق.

وأشار قتيبة إلى أنه تم تأجيل دفن جثمان شقيقه بسبب تشكيل لجنة أطباء بإيعاز من الحكومة لإعادة تشريح الجثة لمعرفة ملابسات الحادثة. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.