• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اصابة مخلص في جمرك عمان اثر مشاجرة شهدت اطلاق نيران

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-06
1243
اصابة مخلص في جمرك عمان اثر مشاجرة شهدت اطلاق نيران

 اصيب احد المخلصين في جمرك عمان بعيار ناري في منطقة الظهر اثر مشاجرة نشبت قبل قليل استخدمت فيها الاسلحة النارية 
وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان من داخل جمرك عمان لسواليف فإن مشاجرة اندلعت بين رئيس شعبة الغذاء والدواء في جمرك عمان وبعض المخلصين تطورت لمشاجرة واسعة تدخل فيها اشخاص من خارج الجمرك من اقارب المشتاجرين وقاموا باطلاق النيران داخل حرم الجمرك.
واصيب على اثر المشاجرة احد المخلصين في منظقة الظهر وتم اسعافه على الفور الى مستشفى البشير وحالته العامة حرجة .
فيما اكد الشهود اصابة اربعة مخلصين اخرين بكدمات متفرقة بينما يشهد محيط مستشفى البشير في هذه الاثناء توتراً شديداً بعد تجمهر اقارب المصاب ومطالبتهم بالقصاص من مطلق الرصاص.

وفي تطور لاحق أبلغ اصحاب شركات التخليص داخل جمرك عمان موقع سواليف عن بدء اضراب مفتوح لحين إقالة رئيس شعبة الغذاء والدواء في الجمرك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

تاجر زهق من الجمرك06-08-2014

والله صارلي بستورد من الصين ١٢ سنه وطلعت بنتيجه انه جمرك عمان بالأخص ؟؟؟؟شريكك الي بوخذ أضعاف أرباحنا جمرك لدرجه انه صرنا نخسر سلف؟؟ قبل البيع ظرايب جمركية الي بتكسر الظهر وكل يوم الجمرك بزيد لدرجه انه والله والله بنخسر ويا ويلك من الغذاء والدواء لما تعلق عندهم خلص حالك اذا انك زلمه بتصير البضاعة كأنها الهم وبتشحد وبتذلل وانا بحكي عن مواد عاديه مش أكل ولا شرب من زجاج وبلاستك وقماش ?????? والي بشتغل بالتمويني اذا علق معهم يطلع فوق الجمرك ويزت حاله هيك بتريح مهوا هبة هيك مجلوط مع تحيات تاجر شاب من كثر ما شاف
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.