• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو: حفل مختلط بالعاصمة عمان يحاكي طقوساً هندوسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-07
1619
بالفيديو: حفل مختلط بالعاصمة عمان يحاكي طقوساً هندوسية

 :نشر موقع "euronews" تسجيلاً لحفل مختلط جمع بين شبان وشابات، قال انه لاحتفال "مهرجان ربيع الحب والألوان"، أقيم في منتزه عمان القومي.

وبحسب التسجيل، فان الحفل كان في الثالث من الشهر الجاري، وقال الموقع في خبر ارفقه مع الفيديو "يتمتع الأردنيون في أول مهرجان للألوان يقام في عمان، مستوحى من مهرجان هندوسي (هولي القديمة) في الهند".
 وأضاف الموقع ان "هذا المهرجان يقام دورياً في امريكا الشمالية وأوروبا، وهذا العام يقام في مدينتين عربيتين هما عمان ودبي".
 وكانت وكالة "رويترز" ذكرت في خبر لها: "استمتعت جميع شرائح المجتمع في الأردن بالألوان وهم يرقصون ويغنون في إطار أول مهرجان للألوان ينظم في المملكة، ويشمل المهرجان المستلهم من مهرجان هولي الهندي الذي يقام في فصل الربيع تقديم عدد من الفرق الموسيقية المتميزة ومتنافسين موهوبين لعروض مع رش مسحوق ألوان مميزة، ويهدف منظمو الحدث الى توحيد الأردنيين من كل الانتماءات والخلفيات".
 ونقلت الوكالة عن أحد المنظمين ويدعى جلال حلاوة «اللي عم بيصير هو ثقافة هندية بلشت في الهند، لأن الهند فيها 300 ديانة وبتحكي 150 لغة، فاللي عم بيسووه بالالوان هادي بيكونوا في يوم واحد عم بيتحدوا كلهم مع بعض».
وقال منظمون، بحسب وكالة رويترز، إن هذا المهرجان لم ينظم سوى في مدينتين عربيتين فقط هما دبي وعمان ، ورقص شبان وفتيات يغطيهم مسحوق ألوان معا في يوم خصص للمتعة.
ويظهر التسجيل حفلاً مختلطاً في مكان عام، يؤدي فيه الحاضرون رقصاً مختلطاً، بالاضافة الى رشق بعضهم بالألوان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.