• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس معتدل حتى السبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-07
769
طقس معتدل حتى السبت

 :يكون الطقس الخميس معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحارا في الاغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب المنخفضة في ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ودرجات الحرارة المسجلة ضمن معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يستمر الطقس الجمعة معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحارا ًنسبياً في الاغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.
اما السبت فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية العالية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب المنخفضة، خصوصا فوق المرتفعات الجبلية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا بعد الظهر في مناطق البادية.
وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان خلال الايام الثلاثة بين 32 و21 درجة مئوية والعقبة 40 و28 والاغوار 39 و28 والمناطق الشمالية31و21 والمناطق الجنوبية 32 و19 ،وفي المناطق الشرقية 33 و18 درجة مئوية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.