• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طالبات في المفرق يمتنعن عن الدراسة لعدم توفر معلمة للغة الإنجليزية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-15
991
طالبات في المفرق يمتنعن عن الدراسة لعدم توفر معلمة للغة الإنجليزية

امتنعت طالبات الصف الأول الثانوي في مدرسة السويلمة الثانوية للبنات غربي مدينة المفرق أمس عن الدراسة لعدم تلقيهن دروسا في مادة اللغة الإنجليزية منذ بداية الدوام المدرسي.

 وقال أولياء أمور طالبات وعددهن 15 طالبة إن "بناتهم لن ينتظمن بالدوام المدرسي ما لم يتم حل مشكلتهن نظرا للتأثير الذي سينعكس سلبا على مستوى تحصيلهن العلمي".
 
ودعا أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم إلى "العمل على توفير معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بشكل عاجل نظرا لقرب الامتحانات ولتعويض الوقت الماضي من العام الدراسي".
 
وبين الأهالي أن "هناك نقصا في معلمات الحاسوب والاجتماعيات والرياضة".
 
من جهته، قال مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور يعقوب شديفات الذي لم ينف أو يؤكد امتناع الطالبات إن "الطالبات يطالبن بمعلمة لمادة اللغة الإنجليزية في الوقت الذي لم يتم تسجيل هذا الشاغر ضمن الكادر"، لافتا إلى أن "الشواغر مرصودة من قبل وزارة التربية والتعليم".
 
من جانبه، أكد مدير قضاء حوشا خالد العليمات في اتصال هاتفي أنه "سيتم توفير معلمة اللغة الإنجليزية في مدرسة السويلمة خلال يومين".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.