• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يصلي لحرمان الجزائر من المونديال.. ساركوزي: منتخب مصر الأجدر بالتأهل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-15
1369
يصلي لحرمان الجزائر من المونديال.. ساركوزي: منتخب مصر الأجدر بالتأهل

أكد نيكولا ساركوزي الرئيس الفرنسي أنه يصلي كل صباح حتى لا يصل المنتخب الجزائري لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا، وذلك ردا على سؤال أحد الصحفيين العرب في مقابلة صحفية مع الرئيس الفرنسي نقلها موقع ''سيفون سبورت.' , وفق ما كتبت صحيفة البلاد الجزائرية الخميس .

 وحسب ساركوزي، فإن الجالية الجزائرية الموجودة بفرنسا تحدث ضجيجا بشوارع باريس ويملأون الشوارع فوضى، كلما حقق المنتخب الجزائري الفوز في أي مباراة ينتشرون بهمجية، فضلا عن أطنان القمامة التي يخلفونها وراءهم في الشوارع.
 
ولهذا فإنه يصلي كل يوم حتى لا يتأهل االخضر للمونديال، لكي يحافظ على نظافة شوارع باريس من همجية الجالية الجزائرية.
 
وجاء ذلك على خلفية ما أحدثته الجالية الجزائرية من فوضى في شوارع باريس عقب فوز المنتخب الجزائري على رواندا 3/1 في الجولة الأخيرة، وهو ما دفع ساركوزي للتعليق على الموقف مبديا رغبته وأمانيه الكبيرة بتأهل المنتخب المصري.
 
وأضاف ساركوزي خلال المقابلة أنه تابع المنتخب المصري في كأس العالم للقارات وخاصة مباراة البرازيل، وأكد أنه منتخب قوي وأنه الأجدر بالتأهل للمونديال، وقال إن المنتخب المصري فريق أكثر من رائع.
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

وسام15-10-2009

الخبر كاذب من الاساس ...

قال سيفون سبورت .. ههه يرجى التحقق
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.