29 نائبا يقدمون مذكرة حول رفع دعوى قضائية ضد قادة اسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-04
1258
29 نائبا يقدمون مذكرة حول رفع دعوى قضائية ضد قادة اسرائيل

 

وقع تسعة وعشرون نائبا مذكرة تقترح على رئيس مجلس النواب عبد الهادي المجالي تكليف اللجنة القانونية في المجلس للعمل مع الهيئات الوطنية والحكومة لتقديم مذكرة قانونية الى المدعي العام لدى المحكمة الجنائية الدولية بحق من وصفتهم المذكرة بـ "عتاولة الإجرام الصهيوني" .

وجاء في المذكرة ان هذه الأعمال تخالف الأعراف والقوانين الدولية وتحديدا القانون الدولي الإنساني الذي يشكل انتهاكه مصوغا قانونيا لتدخل المحكمة وان كانت اسرائيل لم تصادق عليها.

ووقع المذكرة النواب ناريمان الروسان وخليل عطية وفلك الجمعاني ومحمد عقل وصلاح الزعبي وعبد الله غرايبه ومحمد الكوز ويوسف القرنة واحمد العدوان ورسمي الملاح ومحمود الخرابشة وفخري الداود وريم القاسم وعلي الضلاعين وطارق خوري و آمنة الغراغير وعبد الرحيم البقاعي وميرزا بولاد وتيسير شديفات ومبارك أبو يامين وإبراهيم العطيوي وسند النعيمات ويوسف البستنجي ومحمد الكوز"أبو عمار"وعبد الكريم الدغمي ولطفي الديرباني وصوان الشرفات.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.