ممرض يعتدي بالضرب على مريض يعاني من أزمة قلبية في مستشفى السلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-08
942
ممرض يعتدي بالضرب على مريض يعاني من أزمة قلبية في مستشفى السلط

تعرض المريض خالد موسى القصير للضرب من قبل ممرض في قسم طوارىء مستشفى الحسين بالسلط مساء الجمعة , وتفاصيل الحادث أن المريض راجع قسم الطوارىء يشكو من آلام في الصدر , وبعد أن فشل ممرض في محاولة تركيب انبوب التغذية أشتكى المريض من المعاملة ففقد الممرض أعصابه وهاجم المريض المستلقى على السرير باللكمات على رأسه حيث سارع عدد من المتواجدين بابعاد الممرض عن المريض .

 وعلى الاثر سارع الممرض لتقديم شكوى الى شرطة المستشفى مدعيا أن المريض أعتدى عليه بالضرب ومن أجل تسليم المريض للشرطة لغايات توقيفه قام أحد الاطباء بأعطاء تقرير طبي يفيد بأن حالة المريض حسنة ويستطيع المغادرة فتسلمه مركز أمن المدينة في السلط , وحبعد أن ساءت حالته الصحية سارع مدير المركز الامني بأعادته الى المستشفى وقام الطبيب المختص بفحصه حيث تبين أنه يعاني من أزمة قلبية حادة حيث تم نقله على عجل الى مدينة الحسين الطبية وأجريت له جراحة عاجلة في القلب وما زال يرقد على سرير الشفاء .
 
وقام ذوو المريض بتوكيل عدد من المحامين لفتح تحقيق في الموضوع كما ناشدوا وزير الصحة من خلال عمون بفتح تحقيق والاستماع للشهود الذي أفادوا بأن الممرض هو من بادر بالاعتداء على المريض وسارع الى الشكوى ضده .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.