القبض على مروج مخدرات وإحباط محاولة تهريب 20 كغم من الحشيش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-08
894
القبض على مروج مخدرات وإحباط محاولة تهريب 20 كغم من الحشيش

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن أقسام الأمن الوقائي في مديريات الشرطة التابعة لقيادة أمن إقليم العاصمة ضبطت عددا من القضايا المختلفة ضمن الاختصاص كان من أبرزها ضبط قسم أمن وقائي شرق عمان لأحد مروجي المواد المخدرة وبحوزته قرابة ألف حبة من مادة الكبتاجون المخدرة فيما ضبط في منزله على عدد مقارب من نفس المادة.

 فيما أدت التحقيقات التي قام بها قسم أمن وقائي جنوب عمان إلى إلقاء القبض على سائق مركبة مجهولة الأرقام كان قد لاذ بالفرار بعد دهسه لمواطن من جنسية عربية في حين اعترف بارتكابه الحادث بعد التحقيق معه.
كما أحبطت الأجهزة الامنية في مركز حدود الرمثا محاولة تهريب 20 كغم من مادة الحشيش المخدرة بسيارة اردنية قادمة من لبنان.
 
وبين مصدر مطلع أنه تم القاء القبض على اربعة أشخاص ثلاثة منهم اردنيون والرابع من جنسية عربية أثناء محاولتهم تهريب مادة الحشيش داخل طربيزات وصناديق خشبية فاخرة حيث قاموا بضغطها داخل الصفائح الخشبية ومحاولة ادخالها الى الاردن حيث القت الاجهزة الامنية في مركز حدود الرمثا القبض عليهم وتم تحويلهم الى الجهات المختصة.
 
وكان قسم أمن وقائي شمال عمان قد ألقى القبض على مجموعة أشخاص قاموا بسرقة مركبة وعملوا على التلاعب بأرقام المحرك والشاصي وتبين أن أحدهم من أصحاب الاسبقيات في قضايا السرقة والتزوير الجنائي ومطلوب بعدة طلبات.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.