• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الريال يكبو أمام الميلان وانتصارات لتشلسي واليوفي والمانشستر في "أبطال أوروبا"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-22
1519
الريال يكبو أمام الميلان وانتصارات لتشلسي واليوفي والمانشستر في "أبطال أوروبا"

شهدت مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم أمس خسارة ريال مدريد الاسباني امام ميلان الايطالي 2-3 في مدريد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة وسجل راوول (19) والهولندي رويستون درنتي (76) هدفي ريال مدريد، واندريا بيرلو (62) والبرازيلي الكسندر باتو (66 و88) اهداف ميلان.

 وتمكن فريق تشلسي الانكليزي من الفوز على اتلتيكو مدريد الاسباني 4-صفر على ملعبه اليوم الاربعاء في تورينو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وسجل العاجي سالومون كالو (41 و52) وفرانك لامبارد (69) وبيريا (90 خطأ في مرمى فريقه) الاهداف.
 
زيوريخ السويسري خسر على ملعبه امام مرسيليا الفرنسي صفر-1 اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وسجل الارجنتيني غابريال هاينتسه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.
 
وتعرض بايرن ميونيخ الألماني للهزيمة على ملعب بوردو الفرنسي 2-1 اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى وسجل ميكايل سياني (29) ومارك بلانوس (41) هدفي بوردو، وميكايل سياني (6 خطأ في مرمى فريقه) هدف بايرن ميونيخ.
 
وفي تورينو فاز يوفنتوس الايطالي على ماكابي حيفا الاسرائيلي 1-صفر اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى وسجل جورجيو كيليني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 47.
 
وفاز بورتو البرتغالي على ابويل القبرصي 2-1 اليوم في بورتو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة وسجل هالك (32 و48 من ركلة جزاء) هدفي بورتو، والفارو فيريرا (9 خطأ في مرمى فريقه) هدف ابويل.
 
وفي موسكو خطا مانشستر يونايتد خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه خارج ارضه على سبارتاك موسكو الروسي 1-صفر محققا فوزه الثالث على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وسجل الاكوادوري انطونيو فالنسيا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86.
ورفع مانشستر رصيده الى 9 نقاط من تسع ممكنة وبقي متصدرا الترتيب، في حين تقام المباراة الثانية في هذه المجموعة بين فولفسبورغ الالماني وفنربغشه التركي لاحقا مساء اليوم.
خاض مانشستر يونايتد المباراة في غياب اربعة لاعبين اساسيين هم واين روني وراين غيغز ودارن فليتشر وباتريس ايفرا بداعي الاصابة، في حين استمر غياب جناح سسكا موسكو التشيلياني مارك غونزاليز.
واستحق مانشستر الفوز لانه كان الفريق الافضل معظم فترات اللقاء وان لم يشكل خطورة كبيرة على المرمى الروسي، في حين وقف حارؤسه العملاق الهولندي ادوين فان در سار متفرجا.
وكان مانشستر يونايتد الاكثر استحواذا على الكرة واعتمد على جناحيه
الاكوادوري انطونيو فالنسيا والبرتغالي لويس ناني لاختراق دفاع سسكا موسكو، بيد ان المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف كان معزولا بعض الشيء ولم يتمكن من تشكيل خطوة كبيرة على المرمى الروسي. وكان اخطر فرصة لمانشستر عندما رفع ناني الكرة داخل المنطقة وتابعها برباتوف برأسه فوق العارضة (33) كما اطلق بول سكولز كرة قوية من 35 مترا ابعدها الحارس الروسي ركلة ركنية (35).
وتلاعب التشيكي ميلوش كراسيتش بدفاع مانشستر يونايتد باكمله قبل ان يسدد كرة لدى دخوله منطقة الجزاء مرت الى جانب القائم الايمن لمرمى ادوين فان در سار (34).
واستمر النسج على المنوال ذاته في الشوط الثاني وكاد مانشستر يفتتح التسجيل عندما مرر غاري نيفيل كرة داخل المنطقة تطاول لها ناني لكن الحارس الروسي ايغور اكينفييف كان لها بالمرصاد (60).
وتبادل برباتوف وناني وفالنسيا الكرة بطريقة رائعة قبل ان يطلق الاخير كرة قوية من مشارف المنطقة اصطدمت بالعارضة (82). بيد ان فالنسيا منح فريقه نقاط المباراة الثلاث عندما رفع ناني الكرة داخل المنطقة حولها برباتوف برأسه باتجاه فالنسيا المتربص عند القائم الايسر قبل ان يطلقها رغم مراقبة احد مدافعي سسكا داخل الشباك قبل نهاية المباراة باربع دقائق.
وفي برلين تعادل فولفسبورغ الالماني مع بشيكتاش التركي صفر-صفر اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.