• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عالم إسرائيلي : نرسل قمرا صناعيا فيخترع العرب نوع جديد من سلطة الحمص

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-24
1285
عالم إسرائيلي : نرسل قمرا صناعيا فيخترع العرب نوع جديد من سلطة الحمص

نشرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية موجة من التصريحات العنصرية ضد العرب لأحد كبار المحاضرين فى جامعة تل أبيب، تتحدث عن التقدم الإسرائيلي في مواجهة تراجع العرب.

 وأوضحت أن البروفيسور دان شيفطان يبدأ محاضراته لإعداد القادة الإسرائيليين القادمين من الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، والموساد، والجيش، والأحزاب، وقاعات الكنيست، بعبارة شبه ثابتة هي "عندما ترسل إسرائيل قمرا صناعيا للفضاء، يخترع العرب نوعا جديدا من سلطة الحمص".
 
وخلال محاضراته يحرص دان شيفطان على تلخيص آرائه العنصرية في العرب على هذا النحو "العرب هم أكبر فشل حدث في تاريخ الجنس البشرى"، و"لا يوجد شعب في العالم أكثر جنونا من الفلسطينيين"، و"الحرب بين العراق وإيران كانت سبع سنوات من المتعة الخالصة، وكم تمنينا ألا تنتهي أبدا".
 
وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية أن شيفطان يمر عليه قيادات إسرائيل مرة واحدة على الأقل لاجتياز دورة تدريبية في "نظرية الأمن الإسرائيلية" ضمن برنامج تأهيل القادة الذي ترعاه الجامعة بالتعاون مع الحكومة الإسرائيلية.
 
من جانبه شن الدكتور أحمد الطيبي، عضو الكنيست عن عرب ٤٨، هجوما حادا على شيفطان، واتهمه بالعنصرية، موضحا أن هذه التعبيرات لو قيلت عن اليهود في أي مكان بالعالم، لقامت القيامة على قائلها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

24-10-2009

حكيه صحيح ليش انتو زعلانين الزلمه عنده ولا استحو ع دمكو وحركو ال الايين ال ب سوسير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عربي24-10-2009

ارجو تزويدي باسم الجامعه و موقعها الاكتروني
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.