شديفات : وقف ابتعاث الطلبة السعوديين بشكل "مؤقت" إلى 3 جامعات أردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-09
1030
شديفات : وقف ابتعاث الطلبة السعوديين بشكل "مؤقت" إلى 3 جامعات أردنية

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عمر شديفات ان ما تم تداوله عبر بعض المواقع الالكترونية عن وقف وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية قبول الطلبة السعوديين في الجامعات الاردنية عار عن الصحة مبينا انه أجرى اتصالا مع أمين عام وزارة التعليم العالي السعودية بيّن خلاله انه تم وقف ابتعاث الطلبة السعوديين بشكل "مؤقت" الى ثلاث جامعات اردنية هي " مؤتة, الاردنية, العلوم والتكنولوجيا" بسبب كثرة عدد الطلبة المبتعثين الى هذه الجامعات تحديدا.

 ونقل د. شديفات عن أمين عام وزارة التعليم العالي السعودية د. عبد الله بن عبد العزيز الموسى قوله "ان التعليم العالي الاردني يحظى بأهمية كبيرة من قبل الجانب السعودي وانه من أفضل المستويات في المنطقة".
 
وتأتي تصريحات د. شديفات بعد ان ذكرت مواقع الكترونية ان وزارة التعليم العالي في السعودية أوقفت قبول الطلبة السعوديين في الجامعات الاردنية ما اعتبره الجانب الاردني اساءة الى التعليم العالي في الاردن.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.