• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المفرق: سقوط درفة نافذة صف على رأس طالب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-26
1692
المفرق: سقوط درفة نافذة صف على رأس طالب

العراب نيوز: هدد ولي أمر الطالب أمية حسين الشوحة الذي ينتظم في مدرسة الدجنية الأساسية المختلطة في الصف الثاني الأساسي في المفرق، بمقاضاة وزارة التربية والتعليم، إثر سقوط إحدى درفات نوافذ الصف الحديدية على رأس ابنه، ما أدى إلى إسعافه إلى مركز صحي البلدة والذي حوله إلى مستشفى المفرق الحكومي.

  وأشار الشوحة إلى أن ابنه "تعرض لسقوط درفة النافذة على رأسه التي أدت إلى إحداث جرح في رأسه احتاج إلى 8 غرز"، لافتا إلى أنه "ينتظر حصوله على تقرير طبي لمقاضاة الوزارة بهدف منع تكرار مثل هكذا حوادث".
 
 من جانبه أشار مصدر في قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق الحكومي إلى أن "الطفل يعاني من جرح قطعي بطول 4 سنتمترات ما استدعى إجراء 8 غرز في الرأس".
 
 بدوره، قال مدير تربية قصبة المفرق المهندس فايز المشاقبة إن "الطفل غافل المعلمة حال مخاطبتها لولي أمر أحد الطلبة وقام بتحريك النافذة حيث سقطت على الطفل وشجت رأسه".
 
 وبين المشاقبة أن "المديرية بصدد إجراء صيانة عاجلة إذ سيتم تغيير الأبواب والنوافذ الحديدية بأخرى مصنعة من مادة الألمنيوم حال توفر المخصصات المالية". وتقع بلدة الدجنية إلى الغرب من مدينة المفرق بـ 20 كيلومترا. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.