اعتصام عمال الخدمات في مستشفى الملكة رانيا بالبتراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-09
1087
اعتصام عمال الخدمات في مستشفى الملكة رانيا بالبتراء

اعتصم 110 عمال يعملون في شركة خدمات مستشفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي في لواء البتراء يوم امس الاحد امام المستشفى مدة ساعة احتجاجا على عدم منحهم رواتبهم الشهرية وفق الحد الادنى للاجور الذي قررته الحكومة في وقت سابق, والبالغ 150 دينارا.

ووفق ما قاله المعتصمون الغاضبون فان رواتبهم الشهرية المتدنية والهشة, التي لم يتم تعديلها لغاية الان لم تعد تلبي أدنى احتياجاتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة, داعين الى ضرورة الرأفة بهم وبأسرهم والاخذ بعين الاعتبار انهم يقومون بالمهام والواجبات الموكولة اليهم على خير وجه ومن دون كلل او ملل.
 
ودعا المعتصمون ادارة المستشفى ضرورة إنصافهم ومخاطبة ادارة الشركة بشمولهم برواتب شهرية عادلة تساعدهم في تقاضيهم الحد الادني لاجرهم الشهري.
 
وعلمت العرب اليوم أن العمال استجابوا لطلب ادارة المستشفى وفضوا اعتصامهم وقرروا العودة مباشرة إلى العمل مقابل متابعة قضية رواتبهم مع المسؤولين على اختلاف مواقعهم بعيدا عن الوعود الفارغة.
 
وفي تطور لاحق هدد المعتصمون بالتوقف عن العمل اليوم الاثنين ما لم تم الاستجابة لمطلبهم العادل وصرف الحد الادنى لاجرهم الشهري.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.