• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة الطب في مؤتة يعتصمون احتجاجا على سياسة كليتهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-27
1442
طلبة الطب في مؤتة يعتصمون احتجاجا على سياسة كليتهم

العراب نيوز: نفذ عشرات من طلبة كلية الطب في جامعة مؤتة اعتصاما عصر الثلاثاء احتجاجا على الخطة الدراسية المعدة لهم من قبل عمادة الكلية بالاضافة إلى جملة من الملاحظات المتعلقة بسير دراستهم ، معبرين عن استيائهم لتغييب الجامعة اسلوب الحوار للوصول الى صيغة تفاهم فيما بينهم .

 ورفض الطلبة من مرحلتي السنة الأولى والثانية دخول القاعات لمتابعة محاضراتهم ، مبدين امتعاضهم للضغط الواقع عليهم جراء إعداد هذه الخطة في الوقت الذي تؤكد ادارة الكلية أنه لا يمكن تلبية رغبتهم .
 
كما يعارض الطلبة برنامج الامتحانات بحيث وضعته الكلية كل يوم فيما كانت رغبة الطلبة بزيادة يوم اخر على موعدها لاتاحة المجال للدراسة بشكل اكبر خاصة مادة علم الاحياء الدقيقة ، علما ان الموعد المقترح لم يتعارض مع برنامج الجامعة خسب التقويم الدراسي للفصل الجامعي .
 
كان الطلبة تقدموا بمذكرة الى ادارة الكلية بشأن الامتحانات الا ان المطالب التي جاءت بها المذكرة تم رفضها.
 
وتدخل رئيس اتحاد طلبة جامعة مؤتة عبد الحميد المعايطة من أجل فض الإعتصام بعد أن حصل على وعد من ادارة الجامعة بعقد لقاء قريب خلال الفترة القادمة يجمع الطلبة برئيس الجامعة د.عبد الرحيم الحنيطي والاداريين في كلية الطب بحضور ممثلي الاتحاد لشرح المعيقات التي تعترض دراستهم والوصول الى حلها .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.