• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقيب المهندسين:التقصير في العمل السبب وراء انهاء عقود موظفين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-28
1129
نقيب المهندسين:التقصير في العمل السبب وراء انهاء عقود موظفين

العراب نيوز: اوضح نقيب المهندسين الأردنيين المهندس عبد الله عبيدات ان قرار انهاء عقود أربعة موظفين في النقابة جاء على خلفية ادارية.وبين في تصريح له اليوم أن "السبب الوحيد" لانهاء عقود أربعة موظفين في النقابة هو "ملاحظات على أداء هؤلاء الموظفين في العمل والتقصير به".واشار الى أن العقود تجدد سنوياً و"يحق لفريقي العمل انهاء التقاعد خلال فترة زمنية حددتها العقود" .

وأضاف عبيدات: نتعامل مع الأمور بكل شفافية ووضوح حتى تعكس الصورة المميزة واللائقة للنقابة، وأي موظف يرفض ذلك يتم الاستغناء عنه، ولا نتعامل مع هذا الإستحقاق الوظيفي على أي خلفية سوى الأداء الوظيفي والإلتزام برسالة النقابة وقيمها ومصلحتها .
وأشار عبيدات: أما بخصوص العجز المالي الذي سرب في أخبار تتداولها مواقع إخبارية فهو "غير صحيح"،اذ ان صندوق النقابة "فيه سيولة مالية نفتخر بها"، وقد "غطى العجز الموجود في صندوق التأمين الصحي، وصندوق التقاعد قوي وتم دفع رواتب تقاعدية فاقت المليون دينار، فالرجاء عدم الخلط بين هذا وذاك". 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.