• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

8 أفراد من مرتبات دفاع مدني جرش يتعرضون لتسمم غذائي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-29
1159
8 أفراد من مرتبات دفاع مدني جرش يتعرضون لتسمم غذائي

العراب نيوز: أصيب 8 أفراد من مرتبات دفاع مدني محافظة جرش بحالة تسمم غذائي وفق الفحوصات الأولية التي أجريت في مستشفى جرش الحكومي، وفق مصدر طبي في المستشفى.

  بدوره قال مدير دفاع مدني محافظة جرش المقدم محمد عواودة إن "8 أفراد من مرتبات دفاع مدني المحافظة تم إسعافهم ليلة أمس إلى المستشفى لإصابتهم بأعراض مرضية مختلفة منها الإسهال والتقيؤ والمغص".
 
 وأوضح عواودة أن "6 أفراد منهم غادروا المستشفى بعد إجراء الفحوص اللازمة وأخذ العلاج اللازم أما الحالتان الأخريان فبقيتا تحت المراقبة حتى صباح اليوم التالي لإصابتهما بأعراض مرضية أخرى، ظهرت أثناء الفحوصات".
 
 ونفى العواودة ما تناقل من أخبار أن "الأفراد تعرضوا إلى حالة تسمم جراء قيامهم بتنظيف المادة الكيميائية التي انسكبت مطلع هذا الأسبوع في مستشفى جرش الحكومي وقاموا بتنظيفها".
 
 من ناحيته أكد الدكتور علي محاسنة نائب مدير مستشفى جرش الحكومي أن "حالة الأفراد جيدة وغادروا المستشفى في نفس الوقت وبقى اثنان منهم تحت المراقبة"، موضحا أن "الفحوص الأولية تشير إلى وجود تسمم غذائي".
 
 وأضاف محاسنة أن "الأفراد كان معظمهم يعاني من مغص وتقيؤ وإسهال، تم إجراء اللازم لهم وأخذ العينات اللازمة للفحوصات الطبية للتأكد من سبب إصابتهم بهذه الأعراض".الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عمر المحاسنة16-11-2009

اشكر الدكتور علي البمحاسنة على هذا الموفع كما اشكر المستشفى علما اضيف الى ان الجهد الكبير للدكتور علي المحاسنة واتمنى لة التوفيق في ضل صاحب الجلالة ابا الحسين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.