• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"حقوق الإنسان" يطلب إيضاحات من وزارة الصحة حول مستشفى الأمير حمزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-29
1244
"حقوق الإنسان" يطلب إيضاحات من وزارة الصحة حول مستشفى الأمير حمزة

طلب المركز الوطني لحقوق الإنسان من وزارة الصحة ردا رسميا على جملة ملاحظات تلقاها مؤخرا، وكانت تنتقد مستوى الخدمات في مستشفى الأمير حمزة الحكومي فيما يتعلق بعلاج المصابين بإنفلونزا الخنازير.

  وبينما قال المركز الوطني أمس إنه أرسل مذكرة رسمية إلى الوزارة تتضمن شكاوى وصلته من مواطنين في الفترة الماضية، أكدت وزارة الصحة أنها لم تتلق أية مذكرة من المركز حتى مساء أمس.
 
 وقال الناطق الإعلامي باسم المركز الوطني لحقوق الإنسان محمد الحلو إن المركز تلقى شكاوى تفيد بتدني مستوى النظافة في مستشفى الأمير حمزة، إلى جانب وجود نقص كبير في عدد الكوادر الطبية، واكتظاظ في أعداد المرضى داخل أروقة المستشفى.
 
 وكان جلالة الملك عبدالله الثاني أوعز إلى الحكومة أول من أمس بتلبية جميع احتياجات مستشفى الأمير حمزة بن الحسين من الأجهزة والمعدات والكوادر الطبية والفنية والتمريضية اللازمة، لرفع كفاءته ومستوى خدماته للمواطنين، وتمكينه من تلبية متطلبات تنفيذ برامج طبية مستقبلية متقدمة.
 
 ويشار إلى أن المجموع الإجمالي التراكمي لحالات إنفلونزا الخنازير منذ تسجيل أول حالة وحتى أمس بلغ 2003 حالات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.