محروس : المسؤولية كبيرة وسنجتهد لإسعاد جماهير الفيصلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-10
1125
محروس : المسؤولية كبيرة وسنجتهد لإسعاد جماهير الفيصلي

اعتبر السوري نزار محروس المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي بكرة القدم بان المسؤولية التي تقع على عاتقه كبيرة باعتبار انه يشرف على تدريبات فريق لايرضى بغير الالقاب بديلا.

 وقال محروس امس ان النجاح يتطلب تعاون وانسجام بين الجميع وانا سعيد كوني سأتعامل مع شخصية ادارية محترفة ومتفهمة يقودها الشيخ سلطان ماجد العدوان مما سيسهل من مهمتنا في قادم الايام خصوصا ان الفيصلي سيواجه تحديات كبيرة باعتباره سيحارب على اربع جبهات محلية وداخلية . واضاف محروس بان ضغط اللقاءات التي سيخوضها الفيصلي في الفترة المقبلة تحتم علينا كجهاز فني اهمية تجهيز لاعبين بدلاء يكونوا على سوية عالية ليتم الزج بهم عند الحاجة مشيرا الى انه تابع يوم امس تدريبات الفريق واستفسر عن اوضاع بعض اللاعبين الذين يعانون من الاصابات. واوضح محروس ان الفيصلي فريق كبير يتميز باحترامه للفرق المنافسة ، وسنجتهد قدر الامكان حتى نتمكن من اسعاد جماهير الفيصلي ولاسيما ان فرص المنافسة على القاب البطولات متوفرة ونتمنى ان تخدمنا الظروف في الوصول الى غايتنا حيث يجب ان يتعاون الجميع ويتكاتف في سبيل تعزيز مسيرة الفريق في المرحلة المقبلة المليئة بالمباريات .
 
الى ذلك من المقرر ان يكون محروس قد اجتمع ليلة امس مع الشيخ سلطان ماجد العدوان لبحث كافة الامور المتعلقة بالفريق..ومن المنتظر ان تتم عملية التوقيع الرسمي على العقد في غضون اليومين المقبلين حيث تم الاتفاق مسبقا على كافة تفاصيل العقد . الجدير ذكره ان الجهاز الفني يضم الى جانب محروس فواز مندو ولؤي طالب وزياد ابو شنب وانيس شفيق (مدربا لحراس المرمى) وجميل وريكات(اداريا) وغازي شويحات.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.