• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

4 طلبة يعتدون على معلم مدرسة بالضرب بلواء البادية الشمالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-05
1525
4 طلبة يعتدون على معلم مدرسة بالضرب بلواء البادية الشمالي

اعتدى 4 طلبة في مدرسة حوشا الثانوية للبنين أول من أمس في لواء البادية الشمالي الغربي بمحافظة المفرق، على معلم بضربه ولكمه، قدم شكوى بعيدها بحق المعتدين، بيد أن المشكلة انتهت بالمصالحة بينه وبين الطلبة، وجرى نقل المعلم بناء على طلبه الى مدرسة أخرى، وفق مصدر مطلع في المدرسة.

 وأشار المصدر إلى أن "المدرسة شهدت أمس، مناكفة بين طلبة ومعلم آخر، بحيث حاولوا الاعتداء عليه من دون أن يتمكنوا من ذلك"، موضحا أن "المعلم احتمى بإحدى الغرف، واتصل بالأجهزة الأمنية التي حضرت ومنعت محاولة الاعتداء".
 
وبين أن "المدرسة تشهد حالة فوضى وعدم انتظام للتدريس في صفوفها"، لافتا إلى أن "المعلم الذي جرت محاولة للاعتداء عليه، لن يلتزم بدوامه اعتبارا من اليوم، الى حين إنهاء المشاكل التي تعاني منها المدرسة أو نقله إلى مدرسة أخرى".
 
وأرجع المصدر حالة الفوضى في المدرسة إلى "وجود مناكفات بين إدارتي التربية والمدرسة على حد سواء".
 
واتفق مواطن من المنطقة، طلب عدم ذكر اسمه مع رأي المصدر في أن "المدرسة تعاني من تمرد الطلبة وحالة عامة من عدم الاستقرار"، لافتا إلى حدوث "تسرب للطلبة من المدرسة، وعدم انتظامهم بدوامها".
 
ودعا الأهالي إدارة التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية للعمل على "اتخاذ الإجراءات التي تكفل عملية انتظام المدرسة وضبطها، بما يعود على الطلبة بالفائدة المرجوة والاستمرار في عملية نهل العلم والمعرفة".
 
ورغم المحاولات المتكررة التي بذلتها "الغد" للاتصال بمدير تربية البادية الشمالية الغربية الدكتور يعقوب شديفات، للاطلاع على ما يجري في المدرسة، إلا أنه لم يتسن لها ذلك.  الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

صطوف05-11-2009

اذا هيتش ودنا نظل صدج ياطويل العمر مايرظى مدرس ييجي لعندنا ونظل طوال عمرنا مانعرف عالعنتر نت، لحظة لو سمحت....... هارررعة ارررررعة العبور ييييييو جعجعجعجعجعجع يييييو.

اه ويش كنا نقول
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.