• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإعلان عن نتائج انتخابات الأندية الطلابية في "مؤتة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-05
1649
الإعلان عن نتائج انتخابات الأندية الطلابية في "مؤتة"

أعلنت في جامعة مؤتة أمس نتائج انتخابات الأندية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة، وعددها تسعة أندية، وهي: حقوق الإنسان، كلنا الأردن، والبيئي والصحة، والنهضة والتراث، والأدبي، والعلمي، والطبي، والطلبة الوافدين، والطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 وأكد عميد شؤون الطلبة في جامعة مؤتة الدكتور أحمد بطاح أن انتخابات الأندية الطلابية التي شارك فيها المئات من الطلبة المسجلين ضمن الكشوف الخاصة بالهيئات الإدارية، "جرت في أجواء من الحرية والشفافية بين الهيئات العامة للأندية من الطلبة المسجلين في جداول كل ناد من الأندية الطلابية".
 
وأشار بطاح إلى "مستوى الوعي الكبير الذي يتمتع به الطلبة والأعضاء في الهيئات العامة للأندية المشاركين في الانتخابات"، لافتا إلى أن "الطلبة مارسوا عملية الانتخابات من خلال الاقتراع والترشيح بشكل ديمقراطي وحضاري وأظهروا قدرة مميزة على ممارسة النشاط بالحياة العامة".
 
وأوضح أن "الأندية الطلابية تشكل جزءا مهماً في نشاطات الهيئات الطلابية في الجامعة"، مبينا أنها "تساهم في زيادة وعي الطلبة في مجالات حقوق الإنسان والصحة والبحث العلمي والتراث وبقية المجالات التي تضمها تلك الأندية".
 
وشدد على "أهمية تعاون جميع الطلبة المشاركين في الأندية الطلابية في تنفيذ النشاطات المختلفة التي تهم الطلبة من خلال الاختصاصات التي يمارس فيها كل ناد نشاطه".
 
وكانت نتائج الانتخابات على النحو التالي، نادي كلنا الأردن فاز في عضويته الهيئة الإدارية (عمر الذنيبات وقيس الطراونه وعمار الصرايرة واسماعيل الدعجه ورانيا الكوز ومرام حسين وآلاء المعايطة).
 
والنادي البيئي والصحة فاز في عضويته الإدارية (إيمان طقاطقه وجمال بكر ومحمود الحاوي وعامر البصراوية وطارق المعايطة وعبدربه العبسي وحسين ابومطر)، فيما فاز في نادي النهضة والتراث "محمد العقيلي وهند الشطي وهديل البرديني وحنين امراحيل وأماني القواسمي وهبة الحمد وايناس القضاه"، وفي نادي حقوق الانسان "ضياء اللصاصمه ومؤيد الطراونة وعدي المواضيه وليث الطراونه وميادة الرفاعي وعريب الاسمر وغادة السنيد".
 
أما في النادي الأدبي ففاز (اسماعيل المزايده، وعلاء الحياصات ومحمد الرواشده وسيرين الصعوب وآمال الخطاب ومعاذ الزعبي، ومهدي ابو حميدان)، وفي النادي الطبي "منصور ابوشقير ومحمد ابو الغنم وصالح الزن وقيس الشعيب وانس حمدان وعمر حمدان وخالد ياسين".
 
كما فاز في عضوية الهيئة الإدارية في النادي العلمي "ماهر الهواري وآلاء ابو فرج وعثمان ابو حشمه ومحمد الجعافره ودعاء ابو جعب ومحمد صالحه والاء الدبايبه"، وفي نادي الطلبة الوافدين "نايف طارش وعلي العامري وعبدالمحسن الابراهيم وسنان عادل واخلاص يوسف ومالك الامين ومحمد الشافعي"، بينما فاز في نادي اصدقاء ذوي الاحتياجات الخاصة "يزن الشمايلة واكرم الوليدات وقيس القيسي وهنا الازايده ومحمد القيسي وفداء الشمايله ونزار الصرايره". الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.