• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسمم طالبين تناولا شاورما دجاج في كافتيريا جامعة جدارا..والجامعة تنفي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-05
1883
تسمم طالبين تناولا شاورما دجاج في كافتيريا جامعة جدارا..والجامعة تنفي

نفى عميد شؤون الطلبة في جامعة جدارا الدكتور حيدر العمري وقوع أي حالات تسمم لطلبة داخل الحرم الجامعي، مؤكدا أن الجامعة وبالتعاون مع طبيب المركز الصحي تقوم بجولات شبه يومية على كفتيريا الجامعة للتأكد من التزامها بالشروط الصحية.

 وقال في أعقاب مزاعم طالبين بتعرضهما للتسمم إثر تناولهم لشاورما الدجاج في كفتيريا الجامعة أول من أمس إن "طالبا راجع مركز صحي الجامعة وبعد تشخيصه تبين عدم وجود أي أعراض للتسمم والمتمثلة بالإسهال والاستفراغ، حيث تم إعطاؤه العلاج اللازم وانتظم بالدراسة".
 
وأضاف أنه "بعد ساعة حضر نفس الطالب إلى المركز ويشكو من ألم في بطنه، حيث تم طلب سيارة إسعاف الجامعة ونقلة إلى احد المستشفيات الخاصة"، لافتا إلى أن إدارة المستشفى طلبت من الطالب الهوية الجامعية لحين إحضار نموذج علاج طبي.
 
وقال العمري إن "جامعة جدارا أنهت التعاقد مع شركة التامين في نهاية الشهر الماضي، وتم التعاقد مع شركة جديدة وبانتظار الحصول على نماذج جديدة"، مؤكدا انه "من الطبيعي أن يقوم أي مستشفى خاص بحجز هوية أي منتفع لحين إحضار النموذج الطبي".
 
وأكد أنه "لم يراجع المستشفى أي طالب يشكو من أعراض تسمم"، مؤكدا أن "كفتيريا الجامعة انتقلت إلى المبنى الجديد قبل 3 أيام"، حيث تقوم موظفة من عمادة شؤون الطلبة بمراقبة الكفتيريا ابتداء من غرفة المطبخ لحين بيعة للطالب للحفاظ على سلامة الطلبة". وقال إن "الطالب غادر المستشفى بعد تلقيه العلاج اللازم وحالته العامة جيدة".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.