• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

26 مليون دينار موازنة بلدية اربد بعجز قدره 5 ملايين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-08
1288
26 مليون دينار موازنة بلدية اربد بعجز قدره 5 ملايين

اقرمجلس بلدية اربد الكبرى موازنة البلدية للعام القادم والبالغة حوالي (26) مليون ديناربعجز حجمه حوالي (5) ملايين دينارأردني.

 وبين رئيس البلدية المحامي عبد الرؤوف التل أن المشاريع الخدمية استحوذت على حوالي (39%) من مجموع الموازنة ، إضافة إلى تخصيص مبلغ (5) ملايين دينار للخلطات الاسفلتية ومبلغ مليون دينار لغايات فتح وتعبيد الشوارع و (200) ألف دينار للأرصفة و (150) ألفا لإنارة الشوارع و (25) الفا لإنشاء إشارات ضوئية جديدة في المواقع التي تشهد ازدحامات مرورية و (25) الفا لإنشاء مظلات.
 
وأضاف انه تم تخصيص (75) ألف دينار للوحات الإرشادية للطرق بهدف تكثيفها للإرشاد إلى إحياء المدينة ومخارجها والمواقع الأثرية والسياحية والخدماتية إضافة إلى مبلغ (305) آلاف دينار لإنشاء العبارات واقنية تصريف مياه الأمطار للمواقع الخطرة ومنع مداهمة المياه لمنازل المواطنين والحؤول دون ارتفاع منسوبها في الشوارع وتخصيص مبلغ (25) ألفا لبناء جدران استنادية ونصف مليون دينار لشراء آليات إنشائية بعد أن تم شراء مجموعة من الآليات المختلفة في العام الحالي.
 
واضاف التل انه خصص مبلغ نصف مليون دينار لتعزيز آليات جمع النفايات للمحافظة على المستوى المتقدم من النظافة الذي حققته البلدية خاصة بعد شراء آليات للنظافة وكابسات وضاغطات إضافة الى تخصيص مبلغ (100) الف لشراء حاويات للنفايات.
 
وقال انه خصص مبلغ نصف مليون لإنشاء أبنية للبلدية و(300) ألف للحدائق والمتنزهات بحيث يتم إنشاء حدائق جديدة وإعادة تأهيل الحدائق المقامة إضافة لمبلغ نصف مليون لغايات الاستملاك .
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.