• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«نقابة المحروقات» تدعو لاعادة النظر بسعر اسطوانة الغاز الفارغة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-08
1363
«نقابة المحروقات» تدعو لاعادة النظر بسعر اسطوانة الغاز الفارغة

قال نقيب اصحاب محطات المحروقات ومراكز توزيع الغاز فهد الفايز ان التخفيض الاخير على سعر اسطوانة الغاز "الفارغة" الذي اعلنت عنه شركة مصفاة البترول لم يكن بمستوى الطموحات التي توقعتها النقابة ، مؤكدا ان التخفيض كان يجب ان يكون اعلى من ذلك خاصة مع التراجع الكبير في اسعار الحديد العالمية.

 واضاف لـ "الدستور" ان الشركة حملت المواطنين ضريبة المبيعات وضريبة المترولوجيا لصالح مؤسسة المواصفات والمقاييس ، داعيا الى ضرورة اعادة النظر بسعر الاسطوانة "الفارغة" بحيث يلمس المستهلك نسبة التخفيض.
 
واكدت شركة مصفاة البترول على لسان مصدر مسؤول في بيان اصدرته دائرة العلاقات العامة في الشركة ان التخفيض الأخير الذي أجرته الشركة على سعر اسطوانة الغاز الفارغة والذي بموجبه أصبح سعر بيع الاسطوانة الفارغة 31,5 دينارا شاملا الرسوم والضرائب بدلا من 33,8 دينارا يعود الى انخفاض تكاليف استيراد الدفعة الأخيرة من الاسطوانات التي تم استيرادها مؤخرا نتيجة انخفاض اسعار الحديد عالميا بمبلغ 5,2 دولارا للاسطوانة. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.