الفنان الكويتي "محماس" يشنق نفسه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-11
1009
الفنان الكويتي "محماس" يشنق نفسه

أقدم الفنان الكوميدي احمد عوض والشهير فنيا باسم «محماس» على الانتحار شنقا مساء امس داخل منزله في منطقة هدية، وعثر ابنه على جثته معلّقة بسقف الحمام.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لــ «القبس» الكويتية ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا ظهر امس من مواطن يعمل ضابطا في وزارة الداخلية بأنه عثر على والده الفنان احمد عوض مشنوقا داخل حمام منزل الاسرة، وأضاف المصدر انه وفور تلقي البلاغ هرع رجال امن محافظة الاحمدي بقيادة مدير الامن العميد عبدالفتاح العلي ومدير المباحث العقيد داود الكندري ورجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي، حيث عثر على الجثة معلّقة بواسطة «شماغ» ربط في سقف الحمام.
وأشار المصدر الى ان ابن الفنان المنتحر وهو ضابط في وزارة الداخلية ابلغ رجال الامن بأنه وبعد عودته الى المنزل ظهر امس بحث عن والده فلم يجده، وسرعان ما عثر عليه معلّقا داخل الحمام وأبلغ فورا رجال الامن.
وذكر المصدر ان وكيل النائب العام لمحافظة الاحمدي حضر الى الموقع وأمر برفع الجثة واحالتها الى ادارة الطب الشرعي وكلّف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة. 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.