• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصرايرة: عطاء «المناولة» أثاره ديوان المحاسبة ولا نملك الغاءه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-10
1313
الصرايرة: عطاء «المناولة» أثاره ديوان المحاسبة ولا نملك الغاءه

اكد مدير عام الجمارك ، لواء ـ جمارك غالب الصرايرة ، ان دائرة الجمارك لا تملك مخالفة دائرة اللوازم العامة وقرار مجلس الوزراء الغاء العطاء الذي تمت احالته على احدى الشركات وتلزيم شركة السيف بالعطاء لان هذا مخالف للانظمة والقوانين المعمول بها.

 واضاف الصرايرة لـ"الدستور" ان موضوع طرح خدمات المناولة في مركز جمرك عمان قد اثير من قبل ديوان المحاسبة وتم طرح العطاء حيث احيل على مؤسسة رما للخدمات التي اتمت متطلبات الاحالة وتقديم كفالة ضمان وكفالة حسن تنفيذ.
 
من ناحية أخرى ، بلغ مجموع الحالات التي راجعت العيادات والمستشفيات جراء اضراب عمال المناولة عن الطعام نحو 12 حالة في الوقت الذي يؤكد فيه المضربون استمرارهم حتى تلقى مطالبهم آذانا صاغية.
 
وينفذ قرابة 250 عاملا من عمال المناولة والتحميل والتنزيل اعتصاما مفتوحا عن العمل منذ عدة أيام وهم بانتظار أن تقوم الجهات المعنية باتخاذ خطوة ايجابية من خلال ارجاعهم الى اماكن عملهم او الحاقهم للعمل بالشركة التي احيل عليها العطاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.