ضبط محتالين حاولوا بيع تماثيل وسبائك ذهبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-12
899
ضبط محتالين حاولوا بيع تماثيل وسبائك ذهبية

ضبطت أقسام إدارة الأمن الوقائي عددا من قضايا الاحتيال من أبرزها ضبط أشخاص حاولوا بيع تماثيل وسبائك ذهبية وعملة نقدية جميعها مزيفة بمبلغ 220 ألف دينار أردني ، فيما تم ضبط شخص احتال على ثلاثة أشخاص من جنسية عربية بأخذ مبالغ مالية مقابل تأمين تصاريح عمل دون أن يوفي بالتزامه.

 وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه تم إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص حاولت تنفيذ عمليات احتيال تتعلق ببيع قطع أثرية ، كما تم ضبط عدد من الأشخاص بحوزتهم زجاجة تحتوي على مادة كيميائية زعموا أنها تستخدم في أعمال السحر واستخراج الذهب وكانوا ينوون الاحتيال على المواطنين بمحاولة بيعها مقابل 70 ألف دينار أردني وتمت إحالة المتورطين في هذه القضايا إلى القضاء. وحذر الناطق الإعلامي من تعدد أساليب الاحتيال المبنية على استعداد الضحايا لدفع مبالغ مالية كبيرة لأشخاص غير موثوق بهم بهدف الكسب السريع وغير المشروع حيث يستغل المحتالون طمع الضحايا وغياب المنطق في الإيقاع بهم والاحتيال عليهم.
 
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.