• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشاجرة بين طالبتين في بلدة كتم تتحول إلى "عشائرية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-10
1843
مشاجرة بين طالبتين في بلدة كتم تتحول إلى "عشائرية"

"نشبت مشاجرة بين طالبتين اول من امس في باحة مدرسة ثانوية بلدة كتم للبنات التابعة للواء بني عبيد ما لبثت أن أخذت صبغة عشائرية، بعد ان شاركت فيها بنات العشيرة"، وفقا لمصدر أشار إلى أن "المشاجرة تأتي امتدادا لأخرى وقعت قبل أيام بين عشريتين في البلدة".

 وبين المصدر أن "المشاجرة وقعت قبل انتهاء الدوام المدرسي، فيما تدخلت الإدارة لفض المتشاجرات، والاتصال بذويهن واستدعاء الأجهزة الأمنية للحيلولة دون امتدادها خارج أسوار المدرسة".
 
من جانبه، نفى مدير تربية اربد الثانية قاسم الخطيب "وقوع مشاجرة بين الطالبات، وقال إن "ما حدث لا يتعدى مشادة كلامية بين طالبتين وقعت خلال الدقائق الأخيرة من انتهاء الدوام وعلى بوابات المدرسة".
 
وبين أن "استدعاء الأجهزة الأمنية كان من باب ضبط الأمور ولضمان عدم امتدادها في الشارع حيث كان هناك تخوف من ان تصبح لها صبغة عشائرية يشترك فيها أصحاب الباصات المتزاحمون أمام المدرسة لغايات توفير وسائل نقل للطالبات".
 
وكانت مشاجرة وقعت قبل أيام في البلدة بين حدثين انتهت بإسعاف أحدهما إلى أحد المستشفيات في العاصمة لتلقي العلاج فيما الآخر حول إلى الأجهزة الأمنية. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.