• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ثلاث كتل وعدد من المستقلين يرشحون الدغمي لرئاسة "النواب"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-11
1552
ثلاث كتل وعدد من المستقلين يرشحون الدغمي لرئاسة "النواب"

اعلن ائتلاف الاصلاح والتغيير النيابي النائب عبد الكريم الدغمي مرشحا له لانتخابات رئاسة مجلس النواب للدورة البرلمانية المقبلة والمتوقع عقدها بداية الشهر المقبل.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الائتلاف اليوم الاربعاء في مجلس النواب بحضور ممثلين عن الكتل البرلمانبة في الائتلاف(الكتلة الوطنبة النيابية وكتلة نواب حزب جبهة العمل الاسلامي وكتلة الاخاء) اضافة الى عدد من النواب المستقلين.
يشار الى ان كتلة التيار الوطني قررت سابقا ترشيح رئيس مجلس النواب رئيس الكتله النائب عبدالهادي المجالي لانتخابات رئاسة المجلس المقبلة.
وقال الناطق الاعلامي باسم ائتلاف الاصلاح والتغيير النائب سعد هايل السرور في تصريحات صحافية انه تقرر في اجتماع الائتلاف اليوم تشكيل لجنة تمثل نواب الائتلاف كافة للعمل على اختيار اعضاء المكتب الدائم للمجلس وهم نائبا الرئيس ومساعداه.
وقال السرور ان نواب الائتلاف كافة اكدوا الالتزام في برنامج الاصلاح والتغيير الذي طرحه الائتلاف للنهوض بالعمل البرلماني ورفع سويته خدمة للوطن مؤكدا انفتاح الائتلاف على جميع النواب للمشاركة في عملية الاصلاح.
من جهته قال مرشح الائتلاف النائب عبد الكريم الدغمي انه اذا كتب له الفوز سيكون رئيسا للجميع وسيحافظ على حق الجميع متوخيا العدالة ما امكن.
واضاف الدغمي انه يعتبر جميع النواب زملاء واخوانا له في خدمة قضايا الوطن والمواطنيين. البوصلة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.