• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأشغال الشاقة 3 سنوات ونصف لمدان بالشروع بالقتل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-12
1155
الأشغال الشاقة 3 سنوات ونصف لمدان بالشروع بالقتل

قضت محكمة الجنايات الكبرى اول من امس، بوضع متهم، في الأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 3 سنوات ونصف، بعد إدانته بجناية الشروع بالقتل، وفق قرار للمحكمة.

 وتتلخص وقائع القضية وفق القرار أنه "بتاريخ 29 تشرين الأول (اكتوبر) العام الماضي كان الظنين موجودا في محل تصليح سيارات يعود لابن عمته وأثناء ذلك حضر المتهم لأخذ سيارته التي كان أوقفها قبل يوم في احد الكراجات بعد ان قام بشراء إطار (عجل) من الظنين بمبلغ 15 دينارا ولم يدفع ثمنه. عندها طالبه الظنين بثمن الإطار فرفض المتهم دفع المبلغ فتطور الخلاف إلى مشادة كلامية وتشابك بالأيدي وتم فض النزاع بينهما".
 
ويضيف القرار أن المتهم هاتف أشقاءه وعاد بهم إلى محل الظنين بعد ان احضر سكينا من سيارته، حيث أخبر واشقاؤه الظنين أنه "ليس لك في ذمتنا شيء"، لينتج عن ذلك مشادة كلاميه ثانية بين المتهمين والظنين.
 
وقام المتهم بطعن الظنين في صدره بواسطة السكين، ليسقط ارضا ويتم إسعافه إلى المستشفى.
 
ووفق قرار المحكمة، فإن الظنين احتصل على تقرير طبي قضائي بين ان إصابته شكلت خطورة على حياته كونها كانت نافذة إلى التجويف الصدري وأحدثت تجمعا هوائيا، وضيق تنفس كاد ان يودي بحياته لولا التداخل الجراحي.
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.