• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هدداه بالضرب اذا ابلغ أهله.. شخصان يقومان بهتك عرض طالب مدرسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-12
1146
هدداه بالضرب اذا ابلغ أهله.. شخصان يقومان بهتك عرض طالب مدرسة

باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي التحقيق في قضية هتك عرض طالب مدرسة.

 واسند المدعي العام للمشتكى عليهما تهمة هتك العرض وقرر توقيفهما لمدة (15) يوما في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.
 
وفي التفاصيل فان الطالب الذي يبلغ من العمر 11 عاما وخلال لعبه كرة القدم مع اولاد صفه في حديقة بالقرب من المدرسة العام الماضي ، وبعد انتهاء الدوام المدرسي حضر شخصان لا يعرفهما الطالب وقاما بهتك عرضه ومن ثم قاما بتهديده بالضرب في حال ابلاغ اهله ، وقبل شهر رمضان الماضي باسبوع واثناء وجوده في الحديقة بالقرب من المراجيح حضر ذات الشخصين ومعهما اخرون لا يعرفهم الطالب هددوه بان يشتكوا عليه عند الشرطة وطلبوا منه ممارسة اللواط تحت التهديد.
 
من جهة ثانية أدانت محكمة الجنايات الكبرى متهم بجناية الشروع بالقتل بعد ان اقدم على طعن شخص في محل تصليح سيارات بسكين ما شكل خطورة على حياته ، وقضت هيئة المحكمة بوضع المتهم بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 3 سنوات ونصف السنة. وتشير تفاصيل القضية بان المتهم رفض دفع ثمن اطار سيارة 15 دينارا اشتراه من المحل الذي يعمل فيه المجني عليه ، وطالب المجني عليه من المتهم بثمن الاطار ، الاان المتهم رفض ذلك وعلى اثرها اشتببك الاثنان بالايدي ، ولم ينهي المتهم الامر عند هذا الحد فعاد الى المحل ، واحضر معه شقيقيه بالاضافة الى اداة حادة سكين ، وحصلت مشادة جديدة ، واقدم المتهم على طعن المجني عليه بالسكين ، حيث تم اسعافه للمستشفى واحتصل على تقرير طبي قضائي يبين اصابته بجروح شكلت خطورة على حياته.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.