• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

6 أعضاء يرفضون التصديق على موازنة بلدية غرب اربد للمرة الثاني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-13
1368
6 أعضاء يرفضون التصديق على موازنة بلدية غرب اربد للمرة الثاني

للجلسة الثالثة على التوالي رفض 6 اعضاء من اصل 8 اعضاء حضروا جلسة المجلس البلدي لبلدية غرب اربد التصديق على موازنة البلدية احتجاجا على عدم التزام رئيس البلدية بالايفاء بوعوده التي قطعها على نفسه قبل الجلسة.

وقال العضو خالد الطاهات ان رئيس البلدية كان قد وعد بانهاء التوتر بين غالبية الاعضاء وبينه خلال الجلسات السابقة منوها الى ان الرئيس وعد بالغاء كتاب منعهم من دخول البلدية الا وقت حضور الجلسات اضافة الى تقديم الخدمات الى كافة مناطق البلدية وبعدالة وشفافية مشيرا الى ان الرئيس اخل بوعده مؤكدا انه لن يتم التصديق على الموازنة الا اذا قام الرئيس بتلبية كافة مطالب الاعضاء .

من جانبه قال رئيس بلدية غرب اربد ياسين الشناق ان 6 اعضاء رفضوا التصديق على الموازنة وغادروا البلدية وبقيت الجلسة مفتوحة حيث حضر اعضاء المجلس البلدي الباقين وعددهم 5 اعضاء وصادقوا على الموازنة اضافة الى مصادقة الرئيس حيث اكتسبت الموازنة الصبغة القانونية لافتا الى انه سيتم رفع الموازنة الى وزير البلديات للتصديق عليها حسب الاصول .
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.