لجنة للكشف على حضانة وجد فيها رضيعة تعاني من غيبوبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-12
912
لجنة للكشف على حضانة وجد فيها رضيعة تعاني من غيبوبة

شكلت وزير التنمية الإجتماعية هالة بسيسو لطوف لجنة للكشف على الحضانة التي وجدت بها الطفلة الرضيعة التي تبلغ من العمر خمسة أشهر والتي نقلت إلى المستشفى وهي تعاني من غيبوبة ، وذلك للوقوف على تجهيزات الحضانة وأدواتها وعدد المشرفات فيها بحسب أمين عام وزارة التنمية الإجتماعية محمد الخصاونة.

وبين الخصاونة ان القضية برمتها بيد القضاء مشيرا إلى ان الوزارة بإنتظار ما ستسفر عنه التحقيقات القضائية التي باشرها المدعي العام لإتخاذ الإجراءات القانونية مع المتسببين في حال الثبوت.
وأضاف الخصاونة أن الوزارة أصدرت مؤخرا نظاما جديدا لترخيص دور الحضانات تنص على إشتراطات صحية للحضانة وللعاملين فيها ولعدد المشرفات وللشهادة العلمية التي يجب أن تحملها مديرة الحضانة ، مبينا أن الوزارة تقوم بشكل دوري بزيارة الحضانات والتأكد من الإشتراطات الصحية والتجهيزات مشيرا إلى أن الوزارة لا تتورع عن إغلاق أي حضانه لا تتوفر فيها هذه الشروط . وكانت وزيرة التنمية الإجتماعية أغلقت 18 حضانة العام الماضي إغلاقا نهائيا بسبب عدم توفر الشروط المطلوبة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.